نجح مسلسل العتاولة في تحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة خلال النصف الأول من شهر رمضان، وأثارت عدد من الحلقات جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تضمنت عدد من المشاهد التي اعتبرها غير مناسبة للعرض في موسم رمضان.

مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة

وخلال السطور التالية أبرز المشاهد المثيرة للجدل في مسلسل "العتاولة":
أثارت المشاهد التي جمعت الفنان مصطفى وزوجته شادية في ليلة الدخلة حفيظة عدد كبير من المشاهدين خاصة أن البعض اعتبرها جريئة ولا تناسب الأسر العربية.

"زينة" تحاول قتل زوج والدتها بعد محاولته اغتصابها تعرضت "حنة" الفنانة زينة لمحاولة اغتصاب من قبل زوج والدتها في حداث الحلقة الأولى وقامت بمقاومته رغم استخدامه السلاح الأبيض وقتلته عن طريق الخطأ.

وبعد زواجها من السقا ظهرت زينة وهي تطلب من زوجها أن يحتفظ بالكلابشات ويحضرها معه للمنزل قائلة:" هات الكلابشات دي معاك هنحتاجها، وهو ما اعتبره عدد من الجمهور يحمل إيحاءات جنسيه.

أوكرانيا تستهدف إشعال الداخل الروسي بتشجع المراهقين على حمل السلاح والفوضى.. تفاصيل علي جمعة: بعض الصوفية ارتكبوا أخطاء في الموالد.. والتصوف له أركان ومقومات تحرش لفظي

فوجئ جمهور المسلسل بظهور الفنان مصطفى أبو سريع وهو يقوم بالتحرش لفظيًا بالفنانة هدى الإتربي وحاول لمسها أثناء تواجدها داخل المطبخ لتدخل عليهما "شادية" في مشهد واجه العديد من الانتقادات.

العتاولة حشيش ورقص

أثار مشهد "رقص" جدلًا بالحلقة الثانية من المسلسل حيث ظهرت خلاله الفنانة نهى عابدين وهي تقوم بـ "وصلة رقص" للفنان طارق لطفي وظهر وهو يحمل في يده سيجارة "حشيش" وسط انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" في إحدى الحارات الشعبية ويتناول العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة وكل ما فيها، ويشارك ببطولته النجم أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنان باسم سمرة، الفنانة مي كساب والفنانة زينة، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى ويعرض علي قناة "Mbc مصر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة العتاولة مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

“أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة

متابعة بتجــرد: واصل الفنان محمد رمضان تصريحاته المثيرة للجدل حول كونه “نمبر وان” وأنه يمثل أسطورة في الفن لم ولن تتكرر، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً من حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” في المغرب، والذي أحياه قبل يومين.

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: “أنا مش أسطورة جيلك، أنا أسطورة كل جيل، من حفل ختام مهرجان موازين الدولي”.

وتلقى رمضان تعليقات عدة من متابعيه، انقسمت بين مؤيد لكلامه ومستاء من تكرار استفزازاته للجمهور.

يُذكر أن محمد رمضان كان قد أعلن اعتذاره عن حفل ختام “مهرجان موازين الدولي” بعد وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس، إلا أنه عاد وأعلن عن إقامة الحفل في موعده، بعد تواصل إدارة المهرجان معه وتأكيدها لذلك.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد غيابه عن موسم رمضان الماضي، مؤكداً أنه ينوي التركيز خلال الفترة المقبلة على السينما، لأنه شعر بالتقصير فيها أمام جمهوره.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية