صحيفة صدى:
2024-06-30@14:17:47 GMT

دوري يلو يستأنف جولاته على مدار ثلاث أيام

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

دوري يلو يستأنف جولاته على مدار ثلاث أيام

نواف السالم

يواصل دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين خوض منافسات الجولة السابعة والعشرين على مدار ثلاثة أيام بتسع مواجهات منافسة.

وتنطلق أولى المباريات لدوري يلو يوم الأربعاء، حيث يستضيف فريق النجمة على ملعب إدارة التعليم في عنيزة فريق البكيرية.

فيما يلعب اليوم التالي الموافق الخميس ثلاث مواجهات، حيث يستضيف فريق الباطن على ملعبه نظيره هجر، فيما يواجه العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة ضيفه الجندل، وتختم مواجهات دوري يلو اليوم الثاني الموافق الجمعة بلقاء العروبة على ملعبه في الجوف وضيفه جدة.

وفي اليوم الأخير للجولة ذاتها، تلعب 5 مواجهات حيث يستقبل العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء نظيره الترجي، فيما يواجه القيصومة على ملعب نادي الباطن نظيره الصفا، ويستضيف الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الخلود.

أما في المواجهتين الأخيرتين يستقبل الجبلين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل فريق أحد، وأخيرا يواجه العربي على ملعب إدارة التعليم في عنيزة ضيفه القادسية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الباحة البكيرية نادي العين على ملعب

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة يا لاقي الضائعة

 

كان الاتحاد العام لكرة القدم في وقت سابق قد حدد موعد استئناف دوري الدرجتين الثانية والثالثة أن ينطلق في 21 /5 /2024 ، وهذا ما كان يأمله الشباب والرياضيون والأندية واستبشارهم خيرا بذلك الإعلان.
دائما تكون الاستعدادات واضحة ومكتملة بكل مستلزماتها، إلى اليوم لم تُسلم الأندية المشاركة في الدرجتين أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة، وهذا يعني أن الدوري قرح جو، بحسب المؤشرات.
حقيقة، سمعنا جعجعة وإعلانات ودعوات واجتماعات وتدشين ولكن لم نر طحينا، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة، والواضح للعيان أن دوري الدرجتين لن يقام بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري والذي تشكو الأندية من عدم وفاء الجهات المعنية بالتزاماتها.
المعلومات تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
فروع اتحاد الكرة وفروع وزارة الشباب والرياضة تقيم اجتماعات بشكل أسبوعي ودوري يناقشون كيفية إقامة الدوري وتوفير مستلزماته وإلى اليوم لم تخرج هذه الاجتماعات بأي نتيجة سوى صرف بدل الاجتماعات.
المهم وكما يقول الفنان الكبير علي بن علي الآنسي في أغنيتة يا لاقي الضائعة ومن يلقي الضائعة يتصل للاتحاد ووزارة الشباب والرياضة.. وسلامتكم.

مقالات مشابهة

  • ضمن برنامج الملاعب الخضراء: بنك مسقط يشارك في الاحتفال بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق بطحاء العود بالسويق
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • يورو 2024| اليوم.. ثاني أيام مواجهات دور الـ16
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني