كرم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، اليوم الأربعاء، طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM الفائزين في مسابقة ISEF للعلوم والهندسة ٢٠٢٤ والمشرفين على الطلاب، حيث حصد طلاب المدرسة، أربعة مراكز فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023-2024م.
 

تضمن التكريم كل من: الطالب عبدالرحمن محمد، والطالب أحمد محمد القاضي، الحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال العلوم الحسابية والطالبتان آيه فتحي ومريم أبوالقاسم الحاصلتان على المركز الأول فى مجال الخلايا الطبية.

 

مواقيت الصلاة لـ يوم 17 رمضان وموعد أذان المغرب بمحافظة قنا أسرة من أجل مصر تنظم حفل إفطار جماعي لـ1500طالب يجامعة جنوب الوادى



كما جرى تكريم الطالبتان علا بهاء الدين وحنين وجدى الحاصلتان على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مجال الكيمياء العضوية،  والطالب محمد خالد والطالب نور الدين محمد الحاصلان على المركز الثاني فى مجال هندسة الميكانيكا.

 

كما كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، نهى ثابت ومحمد البدوى ومحمد على، المشرفين على مشروعات الطلاب بالمدرسة وذلك في حضور عاطف عثمان، مدير إدارة المدرسة.

 

ووجه السيد، الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا النجاح الكبير من توجيه وتشجيع، وكذلك لأولياء الأمور والمعلمين الذين ساهموا في توجيه ودعم هؤلاء الطلبة فى رحلتهم نحو التميز.

 

و حث وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا ، الطلاب على مواصلة تفوقهم ، لرفع اسم بلدهم عالياً، مؤكداً أنهم سوف يمثلون مستقبلًا واعدًا لمصر وللعالم وأن التعليم المصرى يشهد نقلة نوعية كبيرة، تؤدى إلى إحداث تطوير شامل بما يواكب المعايير الدولية، فى ظل رؤية مصر 2030.

 

 

تكريم مدرسة المتفوقين IMG-20240327-WA0111 IMG-20240327-WA0112 IMG-20240327-WA0114 IMG-20240327-WA0110 IMG-20240327-WA0113

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مدرسة المتفوقين مسابقة isef مشروعات الطلاب رؤية مصر 2030 على المرکز IMG 20240327

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال حمزة رضوان وكيل وزارة التعليم بشمال سيناء، إن 4 آلاف و279 طالبا وطالبة في الشهادة الثانوية العامة بشمال سيناء، أدوا اليوم السبت، امتحانات مادتي الكيمياء والجغرافيا ولم تتلق غرف العمليات المركزية بديوان عام المحافظة او بديوان المديرية اية شكاوي أو مشكلات .

وأضاف رضوان أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالعريش لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها، كما تمن تجهيز اللجان الامتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، بجانب تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية.

ويبلغ عدد طلبة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحان 4 آلاف و279 طالبا وطالبة منهم 464 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و3492 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية علوم، و323 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية رياضيات، موزعون على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • بجوائز بلغت 9 ملايين ريال.. “الثقافة والتعليم” تُكَرّمان الفائزين بمسابقة “المهارات الثقافية”
  • مواصفات امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024
  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • جائزة عبد الفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين بدورتها الثانية
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية