شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية والتردد، ترصد لكم بوابة الوفد الإلكترونية القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية وال تردد الخاص بها، والتي انطلقت اليوم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية وال تردد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية والتردد

ترصد لكم بوابة الوفد الإلكترونية القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية " والتردد الخاص بها، والتي انطلقت اليوم الخميس في المملكة العربية السعودية.

وانطلقت اليوم الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات البطولة العربية للأندية حيث تشهد إقامة 4 مواجهات قوية ومنتظرة وهي:

السد ضد الوداد 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC HD بصوت المعلق فهد عريشي، وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت حماد العنزي

الصفاقسي ضد الشرطة

وستقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD وSSC5 HD بصوت راشد الدوسري وعبد العزيز الزيد.

الهلال ضد أهلي طرابلس

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وستذاع المباراة عبر قناة SSC HD بصوت المعلق الرياضي أحمد النفيسة، وقناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق بلال علام.

الاتحاد ضد الترجي 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD بصوت رؤوف خليف، وSSC5 HD بصوت فهد العتيبي.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية:

قنوات SSC السعودية الرياضية

وهي القناة الحاصلة على حقوق البث المباشر للبطولة حصريًا، والتي تبث داخل نطاق المملكة العربية السعودية على القمر الصناعي عرب سات فقط ولا يمكن استقبالها على أي قمر خارج المملكة.

تردد قناة SSC على عرب سات:

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: عمودي

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية والتردد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024

موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء لمشاهدة صراعٍ تكتيكي من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في مواجهة حاسمة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وهولندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

معركة نارية في دورتموند: إنجلترا تواجه هولندا في نصف نهائي يورو 2024

يسعى "الأسود الثلاثة" الإنجليزيون بقيادة النجم هاري كين إلى حسم اللقاء والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يطمح "الطواحين الهولندية" بقيادة ممفيس ديباي في إعادة إنجاز عام 1988 عندما تُوجوا بلقب البطولة.

وتشهد هذه المباراة تقليدًا عريقًا بين المنتخبين، حيث التقيا في 31 مباراة سابقة بكافة البطولات، حقق خلالها الإنجليز 13 انتصارًا مقابل 9 انتصارات للطواحين، بينما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

ويتميز اللقاء بوجود نجوم كبار في صفوف كلا المنتخبين، أمثال هاري كين، ورحيم ستيرلينج، وبوكايو ساكا من جانب إنجلترا، وممفيس ديباي، وفرينكي دي يونج، وفيرجيل فان ديك من جانب هولندا.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا، ممّا يضفي عليها طابعًا من الإثارة والتشويق.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة قمة كروية اليوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وهولندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

وتُقام المباراة الحاسمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند.

القنوات الناقلة لقمة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا ضد هولندا، المُقامة اليوم في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، عبر شاشات قناة "بي إن سبورت ماكس 1".

تتوفر القناة على مختلف الأقمار الصناعية في الوطن العربي.

جدول ترددات قنوات "بي إن سبورت" لمشاهدة مباراة إنجلترا ضد هولندا

 

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأنايل سات12245عمودي275003/2عرب سات10729أفقي275003/2بدر 412034أفقي275003/2قمر HSAT3357أفقي275005/6
تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا


 وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع ضد هولندا، كالتالى

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: ووكر، ستونز، جويهي.خط الوسط: ساكا، ماينو، رايس، لوك شاو.خط الهجوم: هاري كين، بيلينجهام، فودين. تشكيل منتخب هولندا المتوقعحراسة المرمى: فيربروجين.خط الدفاع: دومفريس، دي فري، فان دايك، ناثان أكي.خط الوسط: شوتين، تشافى سيمونز، ريندرز.خط الهجوم: ستيفن بيرجوين، ممفيس ديباي، كودى جاكبو.  تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا 


وتفوق المنتخب الإنجليزي على نظيره الهولندي في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم في البطولة الأوروبية، بعدما تقابلا في 31 مباراة بجميع البطولات على مر التاريخ، وحقق الأسود الثلاثة الفوز في 13 مباراة، مقابل 9 انتصارات «للطواحين»، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 72 هدفًا داخل شباك هولندا، فيما سجل «الطواحين» 37 هدفًا في شباك الأسود الثلاثة قبل مباراة اليوم في الدور نصف نهائي.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024