شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتحاد السعودي للبرمجة للعربية نستهدف جذب 10 ملايين سائح من تنظيم الفعاليات، قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، ياسر العصيمي، في مقابلة مع العربية ، إن شركة تحالف وهي شراكة بين .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الاتحاد السعودي للبرمجة" للعربية: نستهدف جذب 10 ملايين سائح من تنظيم الفعاليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الاتحاد السعودي للبرمجة" للعربية: نستهدف جذب 10...

قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، ياسر العصيمي، في مقابلة مع "العربية"، إن شركة "تحالف" وهي شراكة بين الاتحاد و"إنفورما" البريطانية، تستهدف زيادة السياح بواقع 10% ما يعادل 10 ملايين سائح من إجمالي 100 مليون سائح تستهدفها المملكة بحلول 2030، ونستهدف كذلك المساهمة بقيمة 50 مليار ريال كاستثمارات مباشرة وغير مباشرة من الفعاليات التي تأتي إلى السعودية خلال 10 سنوات مقبلة.

وأضاف العصيمي، في مقابلة مع "العربية"، اليوم الخميس، أن الشراكة مع "إنفورما" بدأت منذ عدة سنوات لتأسيس بنية تحتية متينة تستحقها السعودية في مجال استضافة المعارض والمؤتمرات.

واستحوذ صندوق الفعاليات الاستثماري السعودي على حصة في "تحالف"، وهو مشروع استراتيجي مشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني وشركة إنفورما البريطانية.

وقال المتحدث للاتحاد السعودي للأمن السيبراني، إن إضافة شريكين جديدين في "تحالف" هما صندوق الفعاليات وشركة صلة، سيحدث تكامل لبناء بنية تحتية لاستضافة أحداث كبرى متوقعة في الرياض مثل إكسبو 2030، مع توسع الاستثمار في مجال الفعاليات لأن الرياض المكان المناسب للفعاليات الكبرى في الأعوام القادمة.

وأشار إلى أن قيمة الاستحواذ كبيرة، وستعلن خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن "تحالف" تعمل خلال الشهرين المقبلين على إطلاق سيتي سكيب في الرياض وفعاليات عدة أخرى بقطاعات مختلفة تواكب حجم العمل في المملكة.

وذكر الصندوق أن شراء حصة في "تحالف" سيدعم تطوير مركز أحداث عالمي في المملكة ما يسرع من إطلاق فعاليات متعددة رئيسية في قطاعات مثل التكنولوجيا والعقارات، بالتعاون مع "إنفورما" البريطانية والتي تنظم بعض أكبر الفعاليات في العالم، ومن ضمنها Cityscape.

يذكر أن "تحالف" نشطت في إطلاق فعاليات كبرى في السعودية، مثل LEAP وBlack Hat Middle East.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الاتحاد السعودي للبرمجة" للعربية: نستهدف جذب 10 ملايين سائح من تنظيم الفعاليات وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية

تأهل المنتخب السعودي رسميًا للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا، والتي تستضيفها محافظة الطائف، عقب تعادله مساء السبت مع المنتخب العماني على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بهدف لكل منهما.
وفي المباراة الأخرى لحساب ذات المجموعة تعادل المنتخب الكويتي مع نظيره اليمني على ملعب عكاظ بهدف لمثله، ليختتم الدور بصدارة المنتخب السعودي للمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي حل ثانيًا، في حين ينتظر المنتخب اليمني نتائج مباريات الأحد للدخول في حسابات أفضل ثاني للتأهل للدور نصف النهائي، فيما حل منتخب عمان في المركز الثالث بأربع نقاط، والمنتخب الكويتي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • المرتزقة يعترفون باستخدام “الحجاج” كورقة ابتزاز وصنعاء تحمل النظام السعودي المسؤولية
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة: مصر استقبلت 7 ملايين سائح بإيرادات 6.6 مليار دولار
  • «العربية للتصنيع»: نستهدف توريد 5 آلاف مصعد سنويًا بعد بدء الإنتاج محليا
  • "وطنيون من أجل أوروبا" تحالف جديد لإعادة تحديد سياسات الاتحاد الأوروبي
  • «داعش» يعزز وجوده في منطقة الساحل الأفريقي
  • أوربان يعلن دعمه للتحالف السياسي الجديد في البرلمان الأوروبي
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”