نفى وكيل أعمال اللاعب الدولي الهولندي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ممفيس ديباي، عن مساعدة موكله اللاعب داني ألفيس لدفع كفالة مليون أورو لإطلاق سراحه من السجن.

وفند وكيل أعمال ديباي، كل الشائعات التي أطلقتها وسائل الإعلام البرازيلية في اليومين الأخيرين، بشأن دفع ديباي للغرامة المفروضة بحق اللاعب المدان بتهمة الإغتصاب، كون أن الثنائي تربطه علاقة صداقة منذ أن لعبا سويا في نادي برشلونة عام 2022.

ونقل موقع “سبورت” الإسباني، تصريحات وكيل أعمال ديباي سيباستيان ليدور، بخصوص القضية، والتي كشف فيها، اليوم الأربعاء:” إنها أخبار مزيفة، وليست صحيحة على الإطلاق”.

يجدر الإشارة، قضى اللاعب البرازيلي داني ألفيس 14 شهرا سجنا بتهمة الإغتصاب، وتم إطلاق سراحه بحر هذا الأسبوع بعد أن دفع غرامة قدرها مليون أورو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

"سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد قندوسي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بيانًا رسميًا أعلنت فيه رفع قضية ضد أحد البرامج الإعلامية بسبب ما وصفته بالإدعاءات الكاذبة التي تشير إلى أن قندوسي تسبب في فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا

وأعلن اتحاد العاصمة الجزائري عن انتقال زين الدين بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء البيان الرسمي الذي أعلنته الشركة كالتالي:

"نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

"نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي؛ إن نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات يعد تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

"بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج ومذيعه لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

"سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا، لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية".

"نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

مقالات مشابهة

  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • 4 أندية سعودية تتنافس على لاعب يوفنتوس
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • "سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي
  • قندوسي أمام مصير مجهول
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • جوليان أسانج يعود إلى أستراليا بعد إطلاق سراحه من السجن