صدى البلد:
2024-10-03@07:10:55 GMT

بالحجاب.. ناهد السباعي تثير ضجة بظهورها| شاهد

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

شاركت الفنانة ناهد السباعي، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافته. 

فستان ولا قفطان.. رانيا منصور تثير الجدل بإطلالة مختلفة| شاهد إطلالة صيفية.. هنا الزاهد تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور| شاهد

وتألقت ناهد السباعي، مرتديه فستان بسيط باللون النبيتي ذا تصميم أنيق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن ومن الجمالية أعتمدت ناهد السباعي، في الماكياج على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت ناهد السباعي، أن تضع حجاب باللون النبيتي الفاتح ليتناسب مع إطلالتها ويكشف جمال انوثتها. 

وإليكم صور ناهد السباعي 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناهد ناهد السباعي صور ناهد السباعي اخبار ناهد السباعي ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

 

شاركت المطربة كارمن سليمان، جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور لكارمن سليمان

حيث ظهرت كارمن، وهي ترتدي توب أبيض ومعه جيبة كاروهات بألوان زاهية، واعتمدت على لمسات بسيطة ورقيقة من الميكب الذي أبرزت جمال ملامح وجهها، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية نالت إعجاب وتفاعل الجمهور معها.

أحدث إطلالات الفنانة كارمن سليمانآخر أعمال المطربة كارمن سليمان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن، هي أغنية "هنا هنا"، رابع أغاني ألبوم صيف 2024 لـ كارمن سليمان، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ساندي، يعود مصطفى جاد للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

 


و جاءت كلمات أغنية "هنا هنا" كالتالي:

"يا حبيبي لما جيت عمري جاني، ورجعتلي فرحة زماني حبيت الرقص والأغاني، حبيت نفسي يا حبيبي تاني، ظهر في الدنيا قمر تاني سهرني وجابني ووداني يا جميل يا حليوه يا معجباني معجباني، النظره دي عجباني خطر فتحات دي حوار ياني خليتني بقول كلام، أغاني يا جميلة يا حليوه يا معجباني اسمك بيسكرلي لساني حبيبي معاك حياتي معاك هَنا هَنا منايا رضاك، ملاني هواك غُنا غُنا في الحتة الشمال الحتة الشمال هِنا هِنا".

 

و في سياق متصل، كان آخر أعمال المطربة كارمن سليمان هو كليب "كنا في مكان"، فى شهر فبراير الماضي الذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعلى مختلف منصات الإستماع في الوطن العربي، وقررت الخروج من عباءة الرومانسية في موسم عيد الحب، واستخدمت الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وأيضا طرحت أغنية "بكائيات" ثالث أغاني ميني ألبوم "حبايب قلبي"، وكانت أغنية "بكائيات" غناء كارمن سليمان وعزيز الشافعي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس يحيي يوسف، والفيديو كليب إخراج ساندي، ولقد حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها ونالت إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد