يسعى الجيش الأوكراني إلى تكثيف استخدام الطائرات المسيّرة دون طيار في مهام استطلاعية خلف خطوط الجيش الروسي بالحرب الدائرة في أوكرانيا منذ عام 2022.

اعلان

وأطلق اللواء 22 الأوكراني طائرة مسيّرة من طراز "بوسيدون إتش 10" (Poseidon H10) في مهمة تجسس ليلية بالقرب من مدينة باخموت في شرق البلاد.

وأثبتت طائرات بوسيدون أهمية كبيرة للقوات الأوكرانية نظرًا لقدرتها على تحديد الأهداف داخل الخطوط الخلفية الروسية.

أوكرانيا تسقط 31 صاروخًا روسيًا استهدفت كييفهجوم روسي واسع بالصواريخ والمسيّرات يستهدف منشآت الطاقة في أوكرانيا للمساعدة في التصدي لروسيا.. أوكرانيا تزيد الإنفاق على الأسلحة محلية الصنع

كذلك يمكنها اختراق عمق 50 كيلومترًا خلف الخطوط الأمامية لجيش العدو وهي مصممة لجمع المعلومات الاستخبارية العسكرية التي يتم نقلها إلى القيادة العسكرية الأوكرانية.

وقال جوبيتر، وهو اسم مستعار لقائد وحدة الطائرات باللواء الأوكراني: "نحاول فقط المساعدة في العثور على تلك الأهداف في الوقت المناسب، لإنقاذ حياة الرجال على خط المواجهة وجعل الأمر أسهل قليلاً".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شركة صينية تستحوذ على الطائرة السيارة الأوروبية حادثة انهيار جسر بالتيمور ليست الأولى.. تعرف على كوارث جسور أخرى في الولايات المتحدة قوات الأمن الأردنية تفرق متظاهرين كانوا متجهين إلى السفارة الإسرائيلية في عمان روسيا أوكرانيا طيارات مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب على غزة| قتلى وجرحى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع وتصاعد لحدة المواجهة على الحدود اللبنانية يعرض الآن Next محتجون إسرائيليون يحبسون أنفسهم في "أقفاص" وسط تل أبيب مطالبين نتنياهو بعقد صفقة تبادل للأسرى يعرض الآن Next مقتل سبعة أشخاص في استهداف إسرائيلي لمركز إسعاف بجنوب لبنان يعرض الآن Next مقررة خاصة أممية: هناك "أسباب معقولة" للاعتقاد بأن إسرائيل ترتكب "إبادة جماعية" في غزة يعرض الآن Next القضاء في تونس يصدر حكما بإعدام أربعة متهمين وسجن اثنين آخرين في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة| قصف وقتال مستمران.. غالانت في واشنطن وهنية في طهران ومفاوضات الدوحة في "طريق مسدود" شاهد: أضواء الشفق القطبي تتألق جرّاء ثوران بركان بلدة غريندافيك في أيسلندا كيف استقبل أهالي القطاع قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان في غزة؟ فيديو جديد يفند رواية مسعف إسرائيلي زعم أن مقاتلي حماس اغتصبوا شقيقتين إسرائيليتين في بئيري من هم المتهمون الذين نفذوا هجوم موسكو الدامي؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قطاع غزة غزة معارضة بلجيكا ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قطاع غزة غزة معارضة بلجيكا ضحايا السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية برية محدودة في جنوب لبنان تستهدف البني التحتية لحزب الله، وسط تحليق مكثف للطيران وقصف مكثف بالمدرعات والدبابات على مناطق الجنوب.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل حسن نصرالله، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية.

وقال ‏مصدر مقرب من حزب الله، لوكالة الصحافة الفرنسية إن "الاتصال فُقِد" بنصرالله منذ مساء أمس.

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، مقتل القيادي في حزب الله علي كركي ومسؤولين آخرين.

وفي وقت سابق، شهدت لبنان حادثة مؤلمة بعد انفجار المئات من أجهزة الاتصال "البيجر" المستخدمة من قبل عناصر حزب الله، ما أسفر عن مقتل 11 أشخاص وإصابة نحو 3000 آخرين.

هذه الحادثة أثارت اهتمامًا دوليًا واسعًا، حيث كانت الأجهزة المنفجرة تُستخدم للتواصل بين عناصر الحزب.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. طائرات الجيش الإسرائيلي تستهدف مدينة الخيام وبلدة كفركلا
  • الجيش الإسرائيلي يؤكد إطلاق 180 قذيفة من لبنان
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • الجيش الإسرائيلي يشن غارة جوية على طولكرم
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى
  • في غارة قبل 3 أشهر.. الجيش الإسرائيلي يُعلن اغتيال 3 من قادة حماس بغزة
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ655 ألفًا و560 جنديًا