بوابة الفجر:
2024-09-19@13:04:15 GMT

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد كريم حافظ

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع كريم حافظ الظهير الأيسر، وذلك استمرارا لسياسة إدارة النادي في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

جاء قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد كريم حافظ في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى.

مدرب بيراميدز يزور معسكر كرواتيا هل يسير محمد علي بن رمضان على خطى إمام عاشور بشأن الانتقال للأهلي؟ بيراميدز يعلن تجديد تعاقد كريم حافظ

من جانبه عبر كريم حافظ عن سعادته بالاستمرار مع الفريق مؤكدا أن في صفوف نادي بيراميدز أمر رائع وتجربة مميزة وانضمامه إليه كان خطوة مهمة في مشواره.

أضاف أن تعاقده لم يأخذ جهدا أو وقتا للتفكير، لأن كل عوامل النجاح متوفرة في النادي، وطموح بيراميدز بلا حدود والنادي ولد عملاقا واستطاع أن يؤسس لنفسه مكانة كبيرة على المستوى المحلي والقاري.

شدد على أن الجميه في بيراميدز عائلة واحدة واللاعبون يد واحدة وتعاهدوا على بذل أقصى جهد للفوز دائما وتحقيق أهداف النادي، وأمامهم مشوار صعب في الدوري بعد التوقف الدولي والأمر يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للفوز بكل المباريات والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق اللقب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علي الانتقال ناصر کریم حافظ

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك

مواليد برج القوس يحبون الحرية والمغامرة، يتميزون بتفاؤلهم وحبهم للحياة، ولديهم شغف دائم للاستكشاف والتعلم، هم أشخاص صادقون ومباشرون، ما يجعلهم محل ثقة الآخرين، كما أن لديهم روح مرحة، لكنهم قد يميلون إلى التسرع في اتخاذ القرارات.

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر

وتقدم «الوطن» في السطور التالية برج القوس في حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك فرصة جديدة اليوم قد تؤدي إلى تقدم مهني مهم، حافظ على تركيزك واغتنم الفرصة بحكمة، قد تجد نفسك منخرطًا في مشروع جديد أو تعاون مثمر مع زملائك، حافظ على تفاؤلك وثقتك بقدراتك.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، قد تشعر اليوم بالحاجة إلى الابتعاد قليلا عن الروتين اليومي والقيام بشيء ممتع مع شريك حياتك، ربما تكون المغامرة الصغيرة أو التخطيط لرحلة قصيرة فكرة رائعة لتجديد العلاقة وإضفاء روح المرح.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول ممارسة رياضة جديدة اليوم لتجديد نشاطك، الانخراط في أنشطة بدنية جديدة قد يكون له تأثير إيجابي على صحتك النفسية والجسدية، وحاول أيضا الابتعاد عن القلق والضغوط اليومية. 

مقالات مشابهة

  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • الأهلي يعلن تجديد الشراكة مع الـ«يونيسف»
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: حافظ على تركيزك
  • برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • جنس بشري تعاقد معه الشيطان!