شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأمن الروسي يحبط مخططا إرهابيا لتفجير إحدى سفن أسطول البحر الأسود، العملية العسكرية الروسية الخاصةانطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن الروسي يحبط مخططا إرهابيا لتفجير إحدى سفن أسطول البحر الأسود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن الروسي يحبط مخططا إرهابيا لتفجير إحدى سفن...

العملية العسكرية الروسية الخاصة

انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمن الروسي يحبط مخططا إرهابيا لتفجير إحدى سفن أسطول البحر الأسود وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملیة العسکریة الروسیة

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة للقتال في البحر الأسود

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن بلاده تخطط لمواجهة روسيا في الجزء الغربي من البحر الأسود وذلك عبر استراتيجية بحرية وطنية جديدة.
وتابع زيلينسكي، في خطابه اليومي بالفيديو "نحن نفهم بوضوح أن الأزمة غيرت ميزان القوى في منطقتنا بالبحر الأسود وأن الأسطول الروسي لن يهيمن على هذه المياه مرة أخرى".
وأضاف الرئيس الأوكراني أن بلاده ستسعى لتحقيق مصالحها الوطنية في البحر ومصالح شركائها وستحمي طرق النقل.
وغرقت سفينة القيادة في البحرية الأوكرانية "سهايداتشني" في مدينة ميكولايف. ولا تملك البحرية الأوكرانية حاليا أي سفن حربية كبيرة. 
ومن المقرر تحديث البحرية الأوكرانية في المستقبل القريب بإمدادات من الشركاء الغربيين. وإلى جانب تعزيز قوتها البحرية، وعد زيلينسكي أيضا بالاستمرار في تحسين الدفاع الجوي وألمح إلى أنت بلاده ستحصل، في الأسبوع المقبل، على وحدة جديدة من نظام "باتريوت" للدفاع الجوي من ألمانيا والمزيد من التعزيزات. 

أخبار ذات صلة روسيا تتقدم في شرق أوكرانيا «الناتو» يعلن عن خطة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 43 مليار دولار المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • خطط أمريكية جديدة تستهدف عائدات النفط الروسية تثير الجدل داخل البيت الأبيض
  • زيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة للقتال في البحر الأسود
  • طلبة الانضباط العسكري يؤدون عددا من التطبيقات العملية
  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسي يصل إلى 550 ألفا و990 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • زيلينسكي يعلن استراتيجية جديدة لردع النفوذ الروسي
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان