بينما تحتفل شركة BYD، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية ذات الشهرة العالمية، بعام آخر ناجح مليء بالإنجازات والانتشار العالمي حيث حقّقت مؤخراً مبيعات تجاوزت التوقّعات ببيع ما يزيد عن 3 ملايين سيارة، احتفلت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل الحصري لشركة BYD العالمية في الأردن، وإحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، بمرور عامٍ على انطلاقها في الأردن وتمثيلها لشركة السيّارات الكبرى، بحضور ممثّلين عن الشركة العالمية، وإداريين وشخصيات عامّة ومهتمين، حيث شهد هذا العام تحقيق العديد من الإنجازات والتقدّم، والتوسع الاستثماري.

وبهذه المناسبة؛ أعلن القائمون على شركة حلول التنقل لتجارة المركبات عن افتتاح أحدث مركز خدمة سيارات في منطقة ماركا بالعاصمة عمّان، حيث تعتبر هذه الخطوة توسعاً كبيراً، وبمثابة شهادة على التزام BYD من خلال وكيلها الحصري في المملكة بتوفير خدمة عملاء استثنائية وتجربة أكثر تخصّصاً.

وخلال عامٍ على الشراكة الحصريّة، حققت BYD إنجازات ملحوظة، بما في ذلك التعاون الاستراتيجي مع شركاء مرموقين وجهات كبرى مثل البنك الأردني الكويتي، وشركة بن العميد، إلى جانب التعاون مع شخصيات ومؤثرين إعلامياً وعبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل نادية الزعبي، ورهف صوالحة، ومحمد حرب وغيرهم. وقد لعبت هذه الشراكات دوراً محورياً في تعزيز حضور BYD وتأثيرها في السوق الأردني.

كما استطاعت شركة BYD من خلال وكيلها الحصريّ في المملكة شركة حلول التنقل لتجارة المركبات من تحقيق توسيع في حصتها السّوقية، وأصبح وجودها ظاهراً على الطرقات من خلال توفير العديد من الموديلات والفئات التي لاقت رواجاً واسعاً مثل Atto3 وSeagull وDolphin وغيرها الكثير، والتي تناسب الاستعمالات الشخصية والعملية على حدّ سواء، وتقدم مواصفات منافسة تدمج ما بين المتانة، والأمان والرفاهية بذكاء منقطع النّظير.

من جهته، عبّر المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب، المالكة لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل المعتمد لسيارات BYD في الأردن عن سعادته بمرور عامٍ على الشراكة النّاجحة، ورحّب بممثلي الشركة العالمية، وممّا جاء في قوله: "يسعدنا اليوم، وبحضور شخصيات هامّة ومؤثرة في مسيرة الشركة العالمية أن نحتفل بعام كامل من التقدّم والنجاح، ومسيرة انطلقت بقوة لتغيّر معالم سوق السيارات المحلي وتفرض واقعاً جديداً، مفاده أن BYD ستكون رائدة سوق السيارات الكهربائية، وستظل تجربة العملاء لدينا هي الأفضل من خلال توفير مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع".

وبدوره، أشاد السيد "اد هانغ" مدير عام BYD الشرق الأوسط وإفريقيا، بهذه الشراكة المميزة مع شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، وتقدم بالتهنئة لإدارتها وفريق عملها بمناسبة مرور عامٍ على تمثيلها للشركة العالمية، وقال: "يسعدني اليوم أن أكون بينكم في هذه المناسبة الرائعة، وأشيد حقاً بالنجاحات الكبرى التي حققناها معاً في السوق الأردني. إن إنجازات كهذه خلال وقت قياسي تعتبر مؤشراً واضحاً على القدرة الاستثنائية التي أظهرتها الشركة ممثلة بقيادتها وفريق عملها، وسنستمر في العمل معاً لتحقيق المزيد، لسنوات كثيرة قادمة."

يشار إلى أنّ شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب الوكيل الحصري والوحيد في الأردن لسيارات BYD، توفر خدمات مميزة وأسعار منافسة للبيع، وخدمات ما بعد البيع، والآن من خلال مركز الصيانة الجديد والذي يضم فريقاً مكوناً من 60 مهندساً مختصاً وفنياً مدرباً، تقدم الخدمة بسرعة وكفاءة إلى جانب تجهيزات ومعدات وفق أحدث المعايير العالمية.

أخبار ذات صلة تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات الترفيهية في الأردن على .... تطبيق رؤيا يتصدر قائمة .... تطبيق رؤيا يتصدر قائمة .... تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات ....

منذ 22 دقيقة

ولاية أمريكية تقرّ قانونا يقيد استخدام القصر لمواقع التواصل ولاية أمريكية تقرّ قانونا يقيد .... ولاية أمريكية تقرّ قانونا .... ولاية أمريكية تقرّ قانونا يقيد استخدام ....

منذ 14 ساعة

مجلس رقابة "ميتا": حظر استخدام كلمة "شهيد" يقيد حرية .... مجلس رقابة "ميتا": حظر استخدام .... مجلس رقابة "ميتا": حظر .... مجلس رقابة "ميتا": حظر استخدام كلمة ....

منذ يوم

طيران الإمارات تنظم حفل إفطار رمضاني للإعلاميين في الأردن طيران الإمارات تنظم حفل إفطار .... طيران الإمارات تنظم حفل إفطار .... طيران الإمارات تنظم حفل إفطار رمضاني ....

منذ يوم

بدر رمضان يسطع في سماء الأردن بدر رمضان يسطع في سماء الأردن بدر رمضان يسطع في سماء الأردن بدر رمضان يسطع في سماء الأردن

منذ يوم

مسجد إربد الكبير ومقام الصحابي شرحبيل بن حسنة في "فترة .... مسجد إربد الكبير ومقام الصحابي .... مسجد إربد الكبير ومقام .... مسجد إربد الكبير ومقام الصحابي شرحبيل ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

مركز صيانة جديد بأحدث التجهيزات.. بسطامي وصاحب وBYD عام كامل من الإنجاز والتقدّم

هنا وهناك | منذ 17 دقيقة

تطبيق رؤيا يتصدر قائمة التطبيقات الترفيهية في الأردن على متجر جوجل بلاي خلال شهر رمضان ....

هنا وهناك | منذ 22 دقيقة

الملكة تستمع من المدير التنفيذي لمنظمة إنقاذ الطفل لشرح حول أوضاع أطفال غزة

الأردن | منذ 35 دقيقة

ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟

اقتصاد | منذ 45 دقيقة

انفجار في 3 محطات للصرف الصحي في مصر

عربي دولي | منذ ساعة

العيسوي يلتقي وفدا شبابيا من لواء الأغوار الجنوبية

الأردن | منذ ساعتين للمزيد

شخص يدعس زوجته في عجلون ومصدر أمني يوضح

الأردن

حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن مجددا بهذا الموعد

طقس

خبراء قانون يكشفون لـ"رؤيا" المخالفات والغرامات التي شملها العفو العام

الأردن

التربية تعلن موعد بدء امتحانات التوجيهي 2024 وتنشر جدول الامتحانات

الأردن

مصدر أمني: إصابة بمشاجرة بين مجموعة أشخاص في منطقة شفا بدران بعمان

الأردن

مجلس النواب يقر مشروع قانون العفو العام لسنة 2024 كما ورد من الحكومة

الأردن الطقس

ارتفاع واضح على درجات الحرارة في الأردن الأربعاء

هل الأجواء مناسبة للإفطار والسحور خارجيا؟

حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن مجددا بهذا الموعد

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مجلس رقابة فی الأردن من خلال منذ یوم

إقرأ أيضاً:

بالتراضي.. جاسب سلطان يغادر كربلاء وصاحب عباس مدرباً

بالتراضي.. جاسب سلطان يغادر كربلاء وصاحب عباس مدرباً

مقالات مشابهة

  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أدير العلمية توقع اتفاقية تحالف لتطوير مشروع عقاري شرق القاهرة
  • لتحقيق أعلى المعايير.. أمانة الرياض تواصل أعمال صيانة طريق الدائري الغربي
  • شركة الكهرباء تبدأ في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة المرج الجديدة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • بالتراضي.. جاسب سلطان يغادر كربلاء وصاحب عباس مدرباً
  • شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”
  • مرض خطير يهدد الأردن .. وخبير يسأل عن دور مركز مكافحة الأوبئة
  • السعودية تنفذ عملية إنزال مساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي