صحافة العرب:
2024-09-18@23:17:49 GMT

مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا، وجاءت تصريحات كينيدي جونيور ل قناة فوكس نيوز ، قال خلالها إنه في عام 2019 ترشح الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لمنصب الرئيس بعدما كان فنانا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا
وجاءت تصريحات كينيدي جونيور لقناة "فوكس نيوز"، قال خلالها إنه في عام 2019 ترشح الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لمنصب الرئيس بعدما كان فنانا كوميديا، ولم يكن لديه خبرة في السياسة، لماذا فاز؟ لأنه بنى حملته على توقيع اتفاقية مينسك. ولكن بمجرد أن تولى الرئاسة الأمريكيون بدؤوا بإعطائه الأوامر".وأضاف السياسي أن عدد القوات التي أرسلها بوتين إلى الحدود مع أوكرانيا، ردًا على تفاقم الوضع لم يكن كافيًا لغزو هذا البلد، بل كانت علامة على أن الوقت قد حان للجلوس على طاولة المفاوضات. علاوة على ذلك، جرت المفاوضات، وبدا أن روسيا وأوكرانيا وجدتا أرضية مشتركة.وأوضح كينيدي أنه في الوقت نفسه، كان البيت الأبيض يستخدم رئيس الوزراء آنذاك، بوريس جونسون، لتخريب الاتفاقية وكل ذلك حدث لأن أمريكا تريد الحرب مع روسيا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرشح أمريكي يكشف عن خطة طويلة الأجل ضد روسيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تقرير أمريكي يكشف "اللحظات حاسمة" قبل "عملية البيجر"

كشف تقرير لموقع "أكسيوس" الأمريكية "لحظات حاسمة" دفعت إسرائيل إلى تفجير أجهزة النداء "البيجر" التي يمتلكها عناصر حزب الله اللبناني.

وقال الموقع نقلاً عن مسؤولين أمريكيين أن إسرائيل أخبرتهم أن التفجير تم "خوفاً من أن تُكْتشف عمليتها السرية من قبل حزب الله".

وأضاف المسؤول "بحسب الأسباب التي قدمتها إسرائيل للولايات المتحدة لتبرير توقيت الهجوم، كانت لحظة حاسمة، إما أن نستخدمها أو نخسرها".

لماذا اعتمد حزب الله في اتصالاته الداخلية على جهاز #البيجر وهل تعاونت الشركة التايوانية المصنعة مع #إسرائيل لتنفيذ العملية؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/qcjlLbfjwq pic.twitter.com/m9Lgj4n4bl

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) September 18, 2024

وقررت إسرائيل تفجير أجهزة النداء التي يحملها أعضاء حزب الله في لبنان وسوريا، الثلاثاء، خوفاً من أن تُكتشف عمليتها السرية من قبل الجماعة، بحسب ما قاله ثلاثة مسؤولين أمريكيين لموقع أكسيوس.

وأوضح مسؤول إسرائيلي سابق مطلع على العملية أن أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية خططت لاستخدام أجهزة النداء المفخخة التي تمكنت من "زرعها" في صفوف أجهزة حزب الله كـ"ضربة افتتاحية مفاجئة في حرب شاملة لمحاولة شل حركة حزب الله".

ولكن في الأيام الأخيرة، أصبح القادة الإسرائيليون قلقين من احتمال اكتشاف حزب الله لهذه الأجهزة، بحسب الموقع.

وقال مسؤول أمريكي إن "رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وكبار وزرائه ورؤساء قوات الدفاع الإسرائيلية وأجهزة الاستخبارات قرروا استخدام النظام الآن بدلاً من المخاطرة باكتشافه من قبل حزب الله".

وكانت المخاوف الإسرائيلية التي أدت إلى قرار تنفيذ الهجوم أول من أوردها موقع "المونيتور" الذي قال إن اثنين من عناصر حزب الله أثاراً الشكوك بشأن الأجهزة في الأيام الأخيرة.

وعندما زار المبعوث الأمريكي، آموس هوكشتاين، إسرائيل يوم الإثنين، كان نتانياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت ومسؤولون كبار آخرون منخرطين في ساعات من المشاورات الأمنية حول قضية تعرض العملية للخطر.

إيران تحمّل واشنطن مسؤولية تفجيرات "البيجر" في لبنانhttps://t.co/BohzYp29Ak

— 24.ae (@20fourMedia) September 18, 2024

وقال مسؤول أمريكي إنهم عندما التقوا هوكشتاين، لم يقدموا له حتى تلميحاً عما كان يجري خلف الكواليس.

وذكر الموقع أن غالانت اتصل بوزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، عصر الثلاثاء بالتوقيت المحلي، قبل دقائق قليلة من بدء الهجوم، وأخبره أن إسرائيل على وشك تنفيذ عملية في لبنان قريباً، لكنه رفض إعطاء أي تفاصيل محددة.

وأكد مسؤول أمريكي إن الإسرائيليين لم يخبروا الولايات المتحدة بتفاصيل العملية، لكنه أشار إلى أن مكالمة غالانت كانت محاولة لتجنب إبقاء الولايات المتحدة في "الظلام التام".

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي يكشف هدف إسرائيل من الموجة الثانية من تفجيراتها لـ "بيجر حزب الله"
  • تقرير أمريكي يكشف "اللحظات حاسمة" قبل "عملية البيجر"
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • تقرير أمريكي يكشف تصدر تركيا لسوق الطائرات المسيرة عالميا
  • خطة استراتيجية طويلة المدى لتطوير السياحة.. وزير الآثار يكشف التفاصيل
  • متى اتخذ نتنياهو قرار تفجير البيجر؟ تقريرٌ أمريكي يكشف!
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • هل تقترب نهاية عصر حاملات الطائرات؟ تقرير أمريكي يكشف التهديدات التقنية المتنامية
  • قلق أمريكي وبريطاني متصاعد من تطور علاقات روسيا مع الصين وإيران
  • وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة