سواليف:
2024-06-29@23:25:41 GMT

فصل مبرمج للكهرباء عن هذه المناطق غدا الخميس

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

#سواليف

أعلنت #شركة_كهرباء_إربد عزمها إجراء #فصل مبرمج للتيار الكهربائي الخميس، عن منطقتي #ديريوسف و #جحفية، لإجراء #الصيانة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين وتقليل الانقطاعات المبرمجة وغير المبرمجة.

وقالت الشركة في بيان، إن #الفصل_الكهربائي سيكون من الـ 9 صباحا وحتى الـ 4 عصرا.

مقالات ذات صلة الدويري يوضح دلالات طلب قادة جيش الاحتلال تجنيد 20 ألف جندي 2024/03/27.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شركة كهرباء إربد فصل الصيانة الفصل الكهربائي

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي، ونائبه للشؤون المالية والإدارية عبدالله قراضة، وممثلين عن مؤسسة الصناعات الكهربائية، وكهرباء الريف، الخطوات العملية للبدء في إنتاج وتصنيع مواد ومعدات ومستلزمات الطاقة الكهربائية، والتدرج في الإنتاج وصولا إلى الأهداف المنشودة لمستويات أعلى.

وأقر الاجتماع مهام كل من المؤسسة العامة للكهرباء، والصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة، وهيئة كهرباء الريف، إضافة إلى المهام والمسؤوليات المشتركة لهذه الجهات.

كما أقر مهام الفريق الهندسي الفني برئاسة المهندس عبدالله الإرياني، رئيس المكتب الفني الاستشاري وسبعة آخرين بموجب القرار الوزاري، وفريق المتابعة والتنفيذ تحت إشراف مباشر من وزير الكهرباء.

وأكد الاجتماع على ضرورة قيام الفريق الفني المتخصص بإعداد المواصفات والتصاميم الهندسية المناسبة لشبكة الضغط المتوسط 11 كيلو فولت، والمنخفض 400 فولت، وجميع الملحقات المكملة للأعمدة والأبراج الفولاذية الأنبوبية طول 11 مترا، و9 أمتار، خلال أسبوعين.

وحث وزير الكهرباء الفريق على إعداد الدليل الفني لتدريب مفتشي السلامة والصحة المهنية خلال شهر، مع مراعاة إعداد التصاميم في مجال الاستخدام والظروف المناخية والتضاريس والسلامة المهنية ومواضيع الأطوال والارتفاع عن سطح الأرض.

وشدد على ضرورة مراعاة قواعد الأبراج، ونقاط وأنواع اللحام المستخدم، وعمق الدفن، والقوى الميكانيكية المؤثرة على الأعمدة، والأبراج وطرق الجلفنة، والمعالجة ضد التآكل، والعزل الجيد، والتأريض لتجنب الصدمات الكهربائية.

وأكد الوزير البخيتي أن هذا العمل يأتي في إطار توجهات الدولة بالانتقال النوعي نحو الانتاج والتصنيع والاكتفاء الذاتي، نظرًا لصعوبة توفير الأعمدة الكهربائية الخشبية في الوقت الراهن، في ظل الطلبات المتزايدة على الأعمدة من قبل المؤسسة العامة للكهرباء، وكهرباء الريف لتشييد وتأهيل شبكات التوزيع.

وأشار إلى أن هذا التوجه يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن نتيجة العدوان والحصار، وما نتج عنه من ارتفاع تكاليف نقل الأعمدة الخشبية.

حضر الاجتماع أعضاء الفريق الهندسي جميل الأبيض، وأسعد الأشول، ويوسف ردمان، وعبدالرقيب قاسم، ومحمد الشميري، وفائز الأغبري.

مقالات مشابهة

  • البخيتي يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • الصويرة.. مهرجان كناوة يعلن إلغاء جميع السهرات المبرمجة بعد وفاة أم الملك محمد السادس
  • وزير الكهرباء يناقش التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية
  • قانون جديد للكهرباء و مشاكلها المستعصية
  • الكويت تكتفي برفع أذان فترتي الظهر والعصر .. ما الحقيقة؟
  • الكويت تكتفي برفع أذان فترتي الظهر والعصر.. ما الحقيقة؟
  • “السعودية للكهرباء” تعزز موثوقية إمدادات الطاقة بإطلاق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • السعودية للكهرباء تعلن اكتمال وتشغيل مشروع الربط الكهربائي الاستراتيجي الجديد
  • إسبانيا تواجه “الانقطاع الكبير” للكهرباء فى جميع أنحاء البلاد