شارك مئات الفلسطينيين، الأربعاء، في تشييع ثلاثة نشطاء فلسطينيين قتلوا برصاص الجيش الإسرائيلي خلال غارة ليلية في الضفة الغربية.

اعلان

وقال الجيش الإسرائيلي إن قواته قتلت ثلاثة نشطاء فلسطينيين خلال غارة ليلية في الضفة الغربية، وإنه فتح النار على المسلحين الذين ألقوا عبوات ناسفة، مما أدى إلى مقتل أحدهم.

وأضاف أن غارة جوية قتلت مسلحين اثنين آخرين، وأن قواتها دمرت سيارة تحتوي على عبوات ناسفة بعد اعتقال شخصين كانا بداخلها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن اثنين من القتلى يبلغان من العمر 19 عاماً.

"أكسيوس": الإدارة الأمريكية تتجه لفرض عقوبات على موقعين استيطانيين بالضفة الغربيةالجيش الإسرائيلي يعلن قتل فلسطيني أطلق النار باتجاه مستوطنة بالضفة الغربيةارتفاع حصيلة المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية إلى حوالى 8 آلاف منذ 7 أكتوبر

وبينت الوزارة أن أربعة فلسطينيين آخرين أصيبوا في الغارة التي وقعت ليل الأربعاء، ولم تذكر ما إذا كان أي من القتلى والجرحى من المسلحين أو المدنيين.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حادثة انهيار جسر بالتيمور ليست الأولى.. تعرف على كوارث جسور أخرى في الولايات المتحدة مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ الخطوط الجوية النمساوية تلغي 400 رحلة قبل عطلة عيد الفصح بسبب خلاف مع النقابة قصف قتل الضفة الغربية فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جيش اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة| قتلى وجرحى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع وتصاعد لحدة المواجهة على الحدود اللبنانية يعرض الآن Next محتجون إسرائيليون يحبسون أنفسهم في "أقفاص" وسط تل أبيب مطالبين نتنياهو بعقد صفقة تبادل للأسرى يعرض الآن Next مقررة خاصة أممية: هناك "أسباب معقولة" للاعتقاد بأن إسرائيل ترتكب "إبادة جماعية" في غزة يعرض الآن Next القضاء في تونس يصدر حكما بإعدام أربعة متهمين وسجن اثنين آخرين في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد يعرض الآن Next بعد هجمات خطيرة على مواقع حكومية.. فرنسا ترفع جاهزية الأمن السيبراني قبل انطلاق الألعاب الأولمبية اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة| قصف وقتال مستمران.. غالانت في واشنطن وهنية في طهران ومفاوضات الدوحة في "طريق مسدود" شاهد: أضواء الشفق القطبي تتألق جرّاء ثوران بركان بلدة غريندافيك في أيسلندا كيف استقبل أهالي القطاع قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان في غزة؟ فيديو جديد يفند رواية مسعف إسرائيلي زعم أن مقاتلي حماس اغتصبوا شقيقتين إسرائيليتين في بئيري من هم المتهمون الذين نفذوا هجوم موسكو الدامي؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط غزة معارضة بلجيكا بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا تقاليد الأمم المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط غزة معارضة بلجيكا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية قصف قتل الضفة الغربية فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جيش إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط غزة معارضة بلجيكا بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا تقاليد الأمم المتحدة السياسة الأوروبية إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط غزة معارضة بلجيكا السياسة الأوروبية فی الضفة الغربیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم 7 فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية ومدينة طولكرم وعزبة الجراد شرقها، وبلدات إذنا ودورا وبيت أمر في الخليل، وقرية المغير ومخيم الجلزون شمال رام الله، حيث داهمت المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها ثم اعتقلت سبعة فلسطينيين، بينهم امرأة وأسير محرر.

كما أغلقت قوات الاحتلال المدخل الشمالي لمدينة سلفيت وعززت إجراءاتها التعسفية بحق الفلسطينيين وأعاقت حركتهم.

إلى ذلك، اقتحم عشرات المستوطنين المسجد الأقصى ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحماية قوات الاحتلال التي حولت البلدة القديمة في مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وفرضت قيوداً مشددة على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • شهيد ومصابون بالضفة وقيود مشددة على المصلين بالمسجد الإبراهيمي
  • إصابة 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • مقتل سبعة فلسطينيين في عملية عسكرية إسرائيلية في جنين  
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • مقتل 5 فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على جنين
  • الاحتلال الإسرائيلي يُشرعن ثلاثة بؤر استيطانية بالضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين بقطاع غزة .. والحصيلة تتخطى 38 ألف شهيد
  • منظمة: إسرائيل توافق على أكبر عملية مصادرة لأراض بالضفة الغربية منذ اتفاقيات أوسلو
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • نادي الأسير: إسرائيل تعتقل 10 فلسطينيين بينهم سيدة من الضفة الغربية