شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن النيابة بدء التحقيق بوفاة المواطن أبو قوطة بخانيونس وتوقيف صاحب الجرافة، خانيونس صفاقالت النيابة العامة بغزة إنها باشرت تحقيقاتها فور تلقي بلاغ وفاة المواطن شادي أبو قوطة 48 عاما،  أثناء قيام بلدية خانيونس .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة: بدء التحقيق بوفاة المواطن أبو قوطة بخانيونس وتوقيف صاحب "الجرافة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة: بدء التحقيق بوفاة المواطن أبو قوطة بخانيونس...

خانيونس - صفا

قالت النيابة العامة بغزة "إنها باشرت تحقيقاتها فور تلقي بلاغ وفاة المواطن شادي أبو قوطة 48 عاما،  أثناء قيام بلدية خانيونس بإزالة تعديات لفتح شارع في منطقة جورة العقاد".

وأضافت النيابة في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم الخميس، أنها أجرت وما زالت العديد من الإجراءات  بإشراف مباشر من النائب العام، موضحة أنه تم عرض المتوفى على دائرة الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة،  وتدوين أقوال شهود الواقعة وتكليف المباحث العامة والأدلة الجنائية لإجراء التحريات والفحوصات الفنية.

وذكرت أنه تم توقيف صاحب المركبة "الجرافة" وجارِ استكمال التحقيقات مع آخرين ممن أشرفوا على أعمال الإزالة.

وأكدت النيابة العامة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الكاملة بحق كل من يثبت مسؤوليته الجزائية عن الحادث.

النيابة خانيونس أبو قوطة

ر ب

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة: بدء التحقيق بوفاة المواطن أبو قوطة بخانيونس وتوقيف صاحب "الجرافة" وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يخلي المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس.. صور

أفادت مصادر فلسطينية، بأنه تم إخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس، لوقوعه ضمن المناطق المطلوب إخلائها قسراً من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي .

 

عاجل.. حدث أمني صعب في غزة وهبوط مروحيات لنقل جنود إسرائيليين تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء

 

وفي وقت سابق، تحدثت مواقع المقاومة حول، بطولة جديدة سجلها اليوم رجالها في قطاع غزة، بعد الغارة الضارية علي محـور نتساريم من شمالِـه وجنـوبه تحـت غطاء نارِي مكثـف مِـن قذائف الهاون، وتوقعات بظهور الملثم "ابو عبيدة " للكشف عن تفاصيل العملية، ووصف الإعلام العبري، الحدث بـ الأسواء في غزة

وقالت المقاومة العراقية، إن العملية الأخيرة للمقاومة الفلسطينية قبل قليل في غزة اثبت من جديد للعالم أن المقاومة بخير وهم من يتحكمون على عجلة الحرب.


 

إخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونسإخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونسإخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونسإخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونسإخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونسإخلاء المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس

مقالات مشابهة

  • حادث انقلاب ميكروباص ينتهي بوفاة شخص وإصابة 19 آخرين بقنا
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر البودر في الوراق
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • الاحتلال يخلي المرضى من مستشفى غزة الأوروبي بخانيونس.. صور
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية