قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإزالة حالة تعدٍ فى المهد لمبانٍ من الطوب الأبيض بمساحة 50 م2 بنطاق حى غرب بمنطقة البركة شارع البصالى بإشراف من محمد ممدوح نائب رئيس المدينة ، وتم التحفظ على مواد البناء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

كما قامت الوحدة المحلية بشن حملة لرفع الإشغالات بنطاق حى غرب بشوارع أبطال التحرير وكورنيش النيل وميدان المحطة، وأسفرت الحملة عن رفع 72 حالة إشغال ، كما تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص والتمهيد لعمل شدة خشبية وذلك بمنطقه العنانى، وتم التحفظ على معدات البناء.

تعرف على موعد أذان المغرب في أسوان لليوم السابع عشر من رمضان تعليم أسوان تنظم مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية بنصر النوبة وإدفو  جهود وأنشطة المحليات بأسوان

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بالمرور على معرض " أهلاً رمضان " حيث تم التأكد من توافر السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين ، وتعمل بشكل منظم على مدار اليوم .

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بإزالة 3 حالات تعدى فورية فى المهد على أراضى أملاك الدولة وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمساحة 600 م2 ، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين . 

ويأتي ذلك ضمن جهود الأجهزة المعنية على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية داخل نطاق الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى المطلوب أمام المواطنين من خلال إزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ، فضلاً عن متابعة إنتظام توافر السلع الغذائية والإستهلاكية بمعارض " أهلاً رمضان " بأسعار مخفضة .

جهود وأنشطة المحليات بأسوانجهود وأنشطة المحليات بأسوانجهود وأنشطة المحليات بأسوان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات قامت الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، حملة إشغالات مكبرة، قادها مراد مسعود، رئيس المدينة، لرفع حالات الإشغال والتعدي على شوارع المدينة، لتسيير الحركة المرورية.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف تلك الحملات، لرفع كفاءة الشوارع والميادين ورفع الإشغالات بنطاق مدن ومراكز المحافظة، لتسهيل حركة المرور وتوفير حياة كريمة وبيئة آمنة للمواطنين.

وأسفرت الحملة التي نفذتها الوحدة بشرق المدينة، عن ضبط (462) حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك، وإزالة 13 تسانده وتحرير 10 محاضر تنوعت ما بين: «إشغال طريق، بيئة، نظافة، سرقة كهرباء» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أكد رئيس المدينة، على إزالة الإشغالات والتعديات فورًا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين بالإشغالات، لافتا إلى أن الحملات مستمرة لإعادة الانضباط، وتحقيق السيولة المرورية وإعادة هيبة الدولة والقانون بالشارع، وتابع: لن نسمح بأي تراخ أو استثناءات في رفع كافة أشكال التعديات الكائنة، لافتًا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء في المسؤولية.

هذا وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، بالمواطنين الالتزام بالقواعد والقوانين العامة المنظمة لقانون الإعلانات ولائحة الإشغالات لضمان انتظام حركة الشارع.

جاءت الحملة بمتابعة كل من: أحمد شحاتة، أحمد إكرامي بدر، نواب رئيس المدينة، حسام شداد، مدير قسم الإشغالات بالمركز، بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالوحدة.

وفي مركز ومدينة الدلنجات، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية، بإشراف اللواء وائل زغلول، رئيس المدينة، عن إزالة (١١٠) حالات إشغال من شوارع المدينة وأمام المدارس ما بين«ثابت ومتحرك»، كما تم رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص، رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين.

وخلال الحملة، تم التأكيد علي الباعة عدم التعدي علي المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة، تم التحفظ على الإشغالات لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • أوقاف أسوان: انطلاق قوافل دعوية شاملة لمساجد فارس بقطاع كوم أمبو
  • مياه أسوان: معالجة 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنبان
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج