وجه عمرو خفاجى رئيس المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، رسالة إلى حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر رافضا التعليق على أداء واختيارات الفراعنة الماضية قائلا " حسام حسن لم يقوم حتى الان بتجربة وأطالبه بتنفيذ جميع النصائح التى تحدث عنها فى الإعلام فى ال10سنوات الماضية للمدربين السابقين".

تصريحات عمرو خفاجى

‏‎وأوضح عمرو خفاجى خلال تصريحات إذاعية: لم أقوم بتشجيع النادى الأهلى مطلقا حتى لو ممثل فى البطولات الأفريقية والدولية بسبب انتمائى لنادى الزمالك.

‏‎وأضاف عمرو خفاجى: مصطفى فتحى اللاعب الوحيد الذى أتمنى عودته لنادى الزمالك بسبب انتمائه للقلعة البيضاء واعلم ذلك جيدا ويمتنعى بطريقة لعبه.

رامي نصوحي: الزمالك حصل على كل حقوقه وهناك حملة لتشتيت الجماهير بقرار من جوميز.. تدريبات خاصة لنجم الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

‏‎وتابع: محمد عبد المنعم مدافع فريق الاهلى هو اللاعب الذى يعجبنى أداءه فى القلعة الحمراء ورمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز  جيد ولكن لا اتمنى انضمامه إلى القلعة البيضاء.

‏‎وأختتم: المدرب البرتغالى جوميز لم يخوض مبارايتان متتاليتان على ملعبه حتى الان حيث ال5 مباريات التى خاضها فى ٥ بلدان مختلفه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي رمضان صبحي جوميز الزمالك

إقرأ أيضاً:

اكتشاف بقايا كائن “فضائي غريب” في أمريكا الشمالية

#سواليف

اكتشف فريق من #العلماء #حفريات #مخلوق_بحري “يبدو وكأنه #كائن_فضائي غريب” عاش قبل أكثر من 500 مليون سنة في #كندا.

كان هذا المخلوق، المسمى lobopodian، من بين 10 آلاف #حفرية عُثر عليها في Tulip Beds في حديقة يوهو الوطنية عام 1983، لكنه ظل مجهول الهوية.

وحتى الآن، حدد علماء متحف أونتاريو الملكي 50 نوعا جديدا منذ اكتشافهم مقبرة الكائنات البحرية.

مقالات ذات صلة اكتشاف في القارة القطبية الجنوبية يثير القلق 2024/06/28

Remains of alien-like creature with spines and flailing appendages are discovered in North American https://t.co/FlxoaVNbNl pic.twitter.com/95gKQ7g7e4

— Daily Mail Online (@MailOnline) June 26, 2024

وبعد مرور نحو 4 عقود على اكتشاف الحفريات، أفاد فريق البحث أن lobopodian، المسمى أيضا entothyreos Synnaustrus، يبلغ طوله حوالي بوصتين ولديه 11 شكل من الزوائد.

وأفادت الدراسة، التي نُشرت في مجلة علم الحفريات المنهجية، أن الزوائد الطويلة مغطاة بـ “أشواك قصيرة جدا”، بينما نمت زوائد تشبه الريش من الجزء الأمامي من جسده.

وتبين أن أجزاء مختلفة من جسم الكائن الغريب تتخصص في أداء وظائف مختلفة مماثلة لتلك الموجودة لدى مفصليات الأرجل (حيوان لافقاري، مثل الحشرة أو العنكبوت أو القشريات).

وقال العلماء إن الأطراف الخلفية لـlobopodian ربما كانت المسؤولة عن حمايته. ويمكن أن يكون قد تغذى على العوالق في الماء، بما في ذلك العوالق النباتية والحيوانية والبكتيريا.

وأوضحت الدراسة أن هذا المخلوق ربما تطور كجزء من الانفجار الكامبري الذي حدث خلال عصر الحياة القديمة منذ حوالي 530 مليون سنة، حيث شهدت تلك الحقبة زيادة كبيرة في المساحة الصالحة للحياة في قاع البحر، والتي استمرت ما بين 13 و25 عاما، ما سمح للحيوانات البحرية بالازدهار.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • اكتشاف بقايا كائن “فضائي غريب” في أمريكا الشمالية