خصب- الرؤية

عقد المجلس البلدي لمحافظة مسندم اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة معالي السيد إبراهيم بن سعيد بن إبراهيم البوسعيدي رئيس المجلس، أمس، بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ مسندم.

واستعرض المجلس بعض الردود الواردة للمجلس، وناقش مقترح مشروع حديقة ونصب تذكاري بمنطقة الصناعية بولاية خصب. كما استعرض المجلس مقترح إنشاء محال تجارية للوقف الخيري بولاية خصب، إضافة لتوصيل خدمة المياه لمنطقة سيما بولاية خصب.

واستعرض المجلس عدة طلبات لقرية موخي بولاية خصب تتضمن تبليط الأرضيات بين المنازل، وتحسين واجهة القرية، وتخصيص أراضٍ لمجلس عام وأراضٍ سكنية للأهالي. وبحث الاجتماع إجراء بعض التحسينات على شارع خصب- جبل خنزور الجبلي.

واطلع المجلس وناقش العرض المرئي المقدم من دائرة التنمية الاجتماعية بمحافظة مسندم حول رؤية الوزارة والإحصائيات والمهام بعنوان "كل فرد قادر على استثمار كامل إمكانيته لتحقيق مستوى معيشي ملائم في ظل أسرة متماسكة ومجتمع مزدهر".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”

المناطق_متابعات

أزالت أمانة العاصمة المقدسة، تعديات على حديقة عامة في حي الحمراء بأم الجود، شملت أسوارًا أسمنتية وغرفًا شعبية على مساحة 1200 متر مربع.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار جهود الأمانة المستمرة للحفاظ على الممتلكات العامة وحمايتها من التعديات، مما يساهم في تعزيز النظام العامّ وضمان الاستفادة من المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

أخبار قد تهمك الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية 1 يوليو 2024 - 3:26 صباحًا اكتشاف ارتباط بين فقدان الأسنان وزيادة خطر السمنة 1 يوليو 2024 - 1:56 صباحًا

وحثت الأمانة الجميع على الالتزام بالأنظمة، والإبلاغ عن أي شبهة تعدٍّ على الأملاك الحكومية من أراضٍ ومبانٍ وطرق باستخدام منصة “بلدي” أو مركز البلاغات البلدية الموحد 940.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 3:44 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:47 صباحًامستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:42 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا أبرز المواد1 يوليو 2024 - 1:36 صباحًا“الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 12:36 صباحًاالتدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 12:31 صباحًاتحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ1 يوليو 2024 - 1:47 صباحًامستخلص أوراق الزيتون يعالج السمنة والسكري1 يوليو 2024 - 1:42 صباحًاكوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا1 يوليو 2024 - 1:36 صباحًا“الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة1 يوليو 2024 - 12:36 صباحًاالتدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية1 يوليو 2024 - 12:31 صباحًاتحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية الهيئة الملكية تعلن عن طرح عقدين للخدمات الاستشارية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وجهة صيفية في الجزيرة القبرصية مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • لجان مقاومة الفاشر بولاية شمال دارفور: مقتل الناشط إبراهيم عبد الرحيم “شوتايم”
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • جمعية إعلاميون من أجل الحرية زارت جعجع في معراب
  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء