منوعات، مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت انتصر الحق وما فعلته واجب وطني،نقيب الموسيقيين المصرييين الفنان مصطفى كامل أرشيفية الخميس 27 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: انتصر الحق.. وما فعلته "واجب وطني"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: انتصر الحق.....

نقيب الموسيقيين المصرييين الفنان مصطفى كامل (أرشيفية)

الخميس 27 يوليو 2023 / 14:54

علّق نقيب المهن الموسيقية الفنان المصري مصطفى كامل، على إلغاء حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان من المقرر إقامته يوم 28 يوليو (تموز) أمام الأهرامات، إذ كتب منشوراً عبر حسابه الشخصي في فيسبوك قائلاً:"انتصار الحق والحفاظ على القيم والعادات والتقاليد".

وأضاف "لم ولن نكون أبداً ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أياً من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية، ما دامت لا تمثل قلقاً وخوفاً على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

واعتبر مصطفى كامل أن ما فعله  واجباً وطنياً تجاه أبناء وطنه، ولفت إلى أن تنديده لانطلاق الحفل كان قراراً صائباً،  إذ أكمل في منشوره "استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني، والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب" 

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أصدر بياناً، كشف خلاله سحب ترخيص حفل ترافيس سكوت، بعدما لمس ذعر الجمهور من إقامة الحفل في مصر.

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى كامل بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: انتصر الحق.. وما فعلته "واجب وطني" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز

مندوبا عن جلالة الملك عبد الله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، الخميس، واجب العزاء  إلى عشيرتي الفاعوري والقماز، بوفاة المرحومة عبلة سليمان القماز، زوجة رئيس بلدية عين الباشا الجديدة جمال عبد الله الفاعوري.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء الفقيدة في محافظة البلقاء، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي المرحومة، وإلى عموم عشيرتي الفاعوري والقماز، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان عطا البلوي.

مقالات مشابهة

  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • الردع واجب
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • حملة ترامب: دونالد انتصر في المناظرة الرئاسية أمام بايدن
  • بايدن أم ترامب؟.. من انتصر في المناظرة التاريخية وفق استطلاعات الرأي؟
  • قبل وبعد.. هذا ما فعلته إسرائيل بعيتا الشعب (صورة)
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز
  • تحية للكنيسة المصرية