شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات 2023 البرتغال تفوز على فيتنام بثنائية نظيفة، أنعش المنتخب البرتغالي آماله في التأهل للدور الثاني دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه على نظيره الفيتنامي بثنائية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023.

. البرتغال تفوز على فيتنام بثنائية نظيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023.. البرتغال تفوز على فيتنام...

أنعش المنتخب البرتغالي آماله في التأهل للدور الثاني «دور الستة عشر» ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بفوزه على نظيره الفيتنامي بثنائية نظيفة، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة، والمقامة حاليًا بأستراليا ونيوزيلندا.

وحصد المنتخب البرتغالي أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية، وهي أول ثلاث نقاط له أيضا في تاريخ مونديال السيدات، الذي يشارك فيه للمرة الأولى، فيما فشل المنتخب الفيتنامي في حصد أي نقطة حتى الآن بعد مباراتين متتاليتين في أول مشاركة له أيضا بالمونديال.

ومع تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي واحتلاله المركز الرابع الأخير في المجموعة، ودع المنتخب الفيتنامي البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة في المجموعة أمام المنتخب الهولندي.

ويحتل المنتخب البرتغالي الآن المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة خلف نظيريه الأمريكي والهولندي، اللذين تعادلا 1 / 1 في المباراة الأخرى بالمجموعة في وقت سابق اليوم.

وحسم المنتخب البرتغالي المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الأول سجلتهما تيلما إنكارناسيو وكيكا نازاريت في الدقيقتين السابعة و21.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات 2023.. البرتغال تفوز على فيتنام بثنائية نظيفة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات 2023

إقرأ أيضاً:

وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة

استقبل اليوم مطار القاهرة كافة المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة التي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر .
يشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.
وقد أسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.
وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.
وكان قد استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على اختيار أكرم أبو ريدة، مديرًا للبطولة .

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • تقرير: قفزة في عدد السكان الأجانب بالبرتغال في عام 2023
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر