دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت عارضة الأزياء السعودية، رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون (Miss Universe) مشيرة إلى أنها ستكون السعودية الأولى التي ستشارك في المسابقة التي ستستضيفها المكسيك. 

 وكتبت القحطاني في منشور عبر صفحتيها الموثقتين على "إنستغرام" و"إكس": "يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024".

 

وأضافت عارضة الأزياء السعودية في المنشور: "هذي أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون". 

وتضمن المنشوران صورتين للقحطاني إلى جانب العلم السعودي مع جملة: "Miss Universe Saudi Arabia" كُتبت على وشاح ترتديه عادة المشاركات في مسابقة ملكة جمال الكون.

ووفقا لمنشور سابق لها على "إنستغرام" في فبريرا/شباط من عام 2023، فقد شاركت القحطاني في مسابقة ملكة جمال أوروبا التي أُقيمت في إيطاليا العام الماضي. 

ومثلت المملكة "Miss Arab Peace" و"Miss Planet SA" و"Miss Asia SA " وغيرها من المسابقات، بحسب ما يشير حسابها على "انستغرام".

ودأبت القحطاني، التي تُعرف عن نفسها بانها عارضة أزياء سعودية و"ملكة جمال السعودية"، على نشر بعض الصور وهي ترتدي أزياء تعكس الثقافة والتراث السعودي. 

وستُقام النسخة المقبلة من مسابقة "ملكة جمال الكون" في نوفمبر/تشرين ثاني من العام الجاري، حسبما قال رجل الأعمال المكسيكي راؤول روكا، والذي أعلن عن دخوله كشريك مع منظمة "Miss Universe"، عبر صفحته الموثقة على "إنستغرام". 

السعوديةنشر الأربعاء، 27 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: فی مسابقة ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!

يواجه منتخب إسبانيا إمكانية تعرضه لعقوبة مالية في كأس أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، إذا شارك نجمه الواعد لامين جمال في لقاء جورجيا مساء اليوم الأحد في ثمن النهائي.

وبات جمال المغربي الأصل، أصغر لاعب في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا بعد مشاركته في المباراة الأولى للمجموعة الثانية أمام كرواتيا بعمر 16 عاما و338 يوما، وأيضا أصغر لاعب يصنع هدفا بالبطولة.

وبموجب قانون ألماني، لا يسمح للأطفال دون سن 18 عاما في ألمانيا، سواء كانوا أجانب أو مواطنين، بالعمل بعد الساعة الثامنة مساء بتوقيت ألمانيا، وذلك من أجل حمايتهم في مكان العمل.

غير أن القانون يمنح الرياضيين حرية المشاركة حتى الساعة الـ11 مساء لكن ذلك يشمل الاستحمام والالتزامات الإعلامية والواجبات الأخرى التي يؤديها اللاعبون.

وتنطلق مواجهة إسبانيا ضد جورجيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت ألمانيا وقد تستمر إلى ما بعد الـ11 في حال لجوء المنتخبين إلى شوطين إضافيين وضربات الترجيح لكسر التعادل.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، سئل مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، عن القانون الألماني الذي لا يسمح للقاصرين أقل من 18 عاما بالعمل بعد الساعة 11:00 مساء، وعلق: "لقد أظهر جمال نضجا غير مناسب لعمره، لكنه في طور التطور كلاعب كرة قدم وكشخص. نحن جميعا مسؤولون في هذه العملية. سنقوم بعملنا ونسمح له باللعب. لا شيء أكثر من ذلك".

وتابع: "لا أعرف التشريع الألماني وما إذا كان يتعين علينا سحبه (جمال) في تمام الساعة الـ11.. لا نعتقد ذلك".

مقالات مشابهة

  • إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • بعد موسم حج تخللته وفيات.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • بعد موسم الحج.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد