أجرى المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، جولة تفقدية لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدرسة السيد صفية الثانوية الصناعية بنات بقرية صالحجر، التابعة لإدارة بسيون التعليمية. 


وأشاد وكيل الوزارة بانضباط المدرسة، ونظافتها وانتظام العملية التعليمية بها، وحضور طالبات المدرسة بنسبة عالية جداً تتخطى99%، واطمئن إلى حسن سير العملية التعليمية، وقام بتفقد عدد من الفصول، وغرفة الجدارات، والمكتبة ومعمل العلوم والكمبيوتر، كما تفقد ورش التريكو، والملابس الجاهزة، والتركيبات والمعدات الكهربية.

وأثنى على التفاعل الجيد بين المعلمين والطالبات أثناء الشرح النظري، مشيدا بالتدريب العملي داخل الورش، وقام بتكريم كل من هدير عبد المنعم أحمد، ونورا صبري عبدالعال، معلمي الكهرباء نظري، وهاني اسماعيل الرشيدي، مدرس كهرباء عملي.


وتابع وكيل الوزارة، تفعيل الأنشطة بالمدرسة، وأشاد بالرسم الكروكي لتنفيذ خطة الإخلاء بالمدرسة، ووجه بضرورة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني، والاستفادة من هذه البرامج والدروس.

وكيل تعليم الغربية يشيد بانتظام الدراسة

واختتم وكيل الوزارة المتابعة بالمدرسة، مقدما الشكر والتقدير للدكتور السيد النحراوي، مدير المدرسة، والعاملين والطالبات، على حسن سير العملية التعليمية، وانضباط المدرسة وانتظامها ونظافتها، والمستوى العلمي والتدريبي المتميز لطالبات المدرسة، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدراسة بوابة الوفد الغربية بسيون انتظام الدراسة العملیة التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ دون مشكلات، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.6%.

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الفيزياء مشيرا إلى رصد 16 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4052 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة التاريخ مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1659 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم تظهر أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

مقالات مشابهة

  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • انتظام 56 الف 299 طالب وطالبة بالثانوية العامة في 154 لجنة لاداء امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم