شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ناكر إقامة المنطقة الحرة الزنتان خطوة جبارة في الاتجاه الصحيح، قال عبد الله ناكر، رئيس ما يعرف 8220;حزب القمة 8221;، إنه شارك في زيارة نوري علي قطاطي وكيل الوزارة لشؤون المناطق الحرة لبلدية الزنتان أمس .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناكر: إقامة المنطقة الحرة الزنتان خطوة جبارة في الاتجاه الصحيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناكر: إقامة المنطقة الحرة الزنتان خطوة جبارة في...

قال عبد الله ناكر، رئيس ما يعرف “حزب القمة”، إنه شارك في زيارة نوري علي قطاطي وكيل الوزارة لشؤون المناطق الحرة لبلدية الزنتان أمس الأربعاء ، وبحضور عميد البلدية عمران امحمد وعميد الفرع البلدي الواعر الحمراني، والوكلاء وأعضاء البلدية للإعتماد النهائي للمنطقة الحرة، والتي خصص لها 25 هكتار، والمعرض الدولي الذي خصص له 5 هكتار لتنشيط تجارة العبور من الموانئ بالمنطقة الغربية إلى المنطقة الحرة الزنتان وصولا إلى السوق الإفريقية.

أضاف قائلًا في بيان بفيسبوك أنه قام بجولة ميدانية اطلع فيها على موقع المنطقة الحرة والمعرض، وتم شرح كل التفاصيل له من قبل المهندسين الخبراء، وكذلك تمت زيارة مطار الزنتان والإجتماع مع المسؤولين عنه، وأخذ فكرة عن كل إنجازات البلدية التي أثنى عليها. وهذه الخطوة الجبارة في الإتجاه الصحيح وبتوفيق من الله وعزائم الرجال وهممهم العالية لتنفيذ المنطقة الحرة والمعرض الدولي لخدمة بلديات المنطقة الغربية وليبيا كافة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناكر: إقامة المنطقة الحرة الزنتان خطوة جبارة في الاتجاه الصحيح وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»

 
سيلفرستون (رويترز)

أخبار ذات صلة كير ستارمر: «التغيير يبدأ على الفور» رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء بريطانيا الجديد


سجل لاندو نوريس سائق مكلارين أسرع زمن، في التجارب الحرة الأولى، لجائزة بريطانيا الكبرى التي تقام على أرضه، ضمن بطولة العالم لسباقات «الفورمولا-1» للسيارات، بينما حل ماكس فرستابن سائق رد بول في المركز الرابع.
وفي أفضل محاولاته، قطع نوريس حلبة سيلفرستون في زمن قدره دقيقة واحدة و27.420 ثانية، باستخدام الإطارات اللينة، بفارق 0.134 ثانية عن لانس سترول سائق أستون مارتن الذي احتل المركز الثاني.
وجاء أوسكار بياستري سائق مكلارين في المركز الثالث، بفارق 0.211 ثانية عن الصدارة، بعدما تعرض لمشكلة ميكانيكية في وقت متأخر، بينما احتل فرستابن، الفائز بالبطولة ثلاث مرات، المركز الرابع بفارق 0.309 ثانية خلف نوريس، لكنه استخدم إطارات متوسطة.
ويتصدر فرستابن، الفائز بجائزة بريطانيا الكبرى العام الماضي، الترتيب العام للسائقين بفارق 81 نقطة عن نوريس صاحب المركز الثاني، بعد 11 جولة من الموسم المؤلف من 24 سباقاً، بينما تزداد شراسة المنافسة بين السائقين على الحلبة.
واحتل جورج راسل سائق مرسيدس، والذي فاز بجائزة النمسا الكبرى مطلع الأسبوع، بعد تصادم فرستابن ونوريس، المركز الخامس في التجارب الحرة الأولى في بريطانيا، بينما جاء فرناندو ألونسو سائق أستون مارتن في المركز السادس.
وجاء لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات، والفائز بسباق بريطانيا ثماني مرات في رقم قياسي، في المركز السابع، متفوقاً على شارل لوكلير وكارلوس ساينز سائقي فيراري وإستيبان أوكون سائق ألبين المملوك لرينو والذي جاء عاشراً.
وتوقفت التجارب الحرة الأولى مبكرا عندما فقد يوكي تسونودا سائق (آر بي) السيطرة على سيارته لتنزلق على الحصى. 

 

مقالات مشابهة

  • جانتس معنفا نتنياهو: سندعم أي خطة لعودة الرهائن.. وهذا ليس وقت الغرور
  • 10 مسيرات جماهيرية حاشدة في تعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة في غزة
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • تلفزيون الحرة ينشر تقريرا حول قضية الكاتب الزعبي / فيديو
  • ضبط قائد سيارة ملاكي لسيره عكس الاتجاه بطريق الإسماعيلية
  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • لله والتاريخ.. الموقف الصحيح هو رجوعنا جميعا لمدن السودان
  • إقامة مرافق خدماتية في منطقة أم النمل بلواء الكورة
  • عودة الخط الملاحي العالمي «لينيا مسينا» للعمل في ميناء بنغازي