صحافة العرب:
2024-10-05@03:10:23 GMT

التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن بدء دوام الطلبة في المدارس الحكومية سيكون في العشرين من آب لتعويض الطلبة عن الفاقد التعليمي.فيما سيكون بدء دوام .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية
أعلنت وزارة التربية والتعليم أن بدء دوام الطلبة في المدارس الحكومية سيكون في العشرين من آب لتعويض الطلبة عن الفاقد التعليمي.فيما سيكون بدء دوام الهيئات التدريسية يوم...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تعلن موعد بدء دوام المدارس الحكومية وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي، في إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم، بدعم الباحثين، وتوفير كل السُبل للارتقاء بجودة البحث العلمي.

وكشف قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإدارة المركزية للبعثات، عن التعاون بين البنك الدولي وبنك التنمية الآسيوي لتقديم المنحة لدراسة الماجستير في برنامج السياسة الاقتصادية والعامة، في جامعة تسوكوبا اليابانية، للعام الأكاديمي 2025 - 2026.

منح دراسية باليابان

وفي السطور التالية نعرض موعد التقديم على منح دراسية في اليابان المقرر فتح باب التقديم عليها الفترة المقبلة، وفق الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

موعد التقديم على المنح الدراسية في اليابان

التقديم على المنح للدراسة باليابان مفتوح خلال الفترة من 2 ديسمبر 2024 - 17 يناير 2025، وفق بيان لوزارة التعليم العالي.

ولمعرفة شروط التقدم والتخصصات المتاحة يمكن الدخول على الرابط وذلك تزامنا مع موعد فتح باب التقديم لـ المنح الدراسية في اليابان.

ولا تتحمل الإدارة المركزية للبعثات أي نفقات عن هذه المنح، وفق تأكيدات قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الإدارة المركزية للبعثات.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة العمل في المصالح الحكومية والبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية
  • “سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030
  • اليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • التربية بغزة : استشهاد أكثر من 11 ألف طالب وتدمير 93% من المدارس منذ 7 أكتوبر
  • وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية باليابان.. موعد ورابط التقديم
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • «التعليم»: تسليم التابلت لطلاب المدارس الحكومية فقط
  • ما حقيقة تعليق دوام المدارس بالأردن؟