كشف الفنان عماد رشاد عن تفاصيل حالته الصحية بعد شعوره بألم شديد في الرقبة، والذراعين، والكتف، خلال الفترة الماضية، قائلا إنه لم يعرف مصدر الألم في البداية، لكن بعد التشخيص، تبين أنه يعاني من مشكلة صحية.

تفاصيل إصابة الفنان عماد رشاد

وأوضح الفنان عماد رشاد أنه شعر خلال الأيام الماضية بألم شديد، عقب إصابته بانزلاق غضروفي في الفترة الأخيرة، إذ ظل الفنان يعاني منه خلال الأيام الماضية، ما جعله يخضع لجلسات من أجل تسكين الألم الشديد الذي عانى منه.

وأوضح رشاد أن إصابته بألم الانزلاق الغضروفي العنقي، كانت سببًا لذهابه لأحد المستشفيات الكبرى في مصر الجديدة للخضوع لجلسات تسكين للآلم اللحظي. 

وأكد الفنان خلال حديثه لـ«الوطن» أنه خضع لإحدى تقنيات تسكين الآلم، تسمى جلسة التردد الحراري، والتي كان مدتها نصف ساعة فقط، ليشعر بتحسن على الفور، عقب شعوره الفترة الماضية بألم مبرح في الكتف، والعنق، نافيًا الأخبار المتداولة بشأن خضوعه لعملية جراحية: «عملت جلسة لتسكين الآلم بس، مش عملية، والحمد لله حاليًا حالتي الصحية أفضل وبقيت كويس».

وأوضح الفنان أنه اعتقد أن رابطات العنق من تسببت في هذا الألم، إلا أن الطبيب طمأنه على حالته الصحية، خاصة عقب تماثله الشفاء فور علاجه. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عماد رشاد الفنان عماد رشاد

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، أهمية المؤتمر الاقتصادي الكبير بين مصر والاتحاد الأوروبي، موضحًا أنه يبحث عن رؤية استراتيجية ما بين الدولة المصرية والاتحاد الأوروبي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الاتحاد الأوروبي خلال الـ3 أشهر الماضية وقع عن طريق مفوضية الاتحاد الأوروبي على شراكة استراتيجية مهمة مع مصر تكون عددًا من المحاور والأطر في كيفية تكوين علاقات استراتيجية واستثمارية واقتصادية في غاية الأهمية تزيد من تبادل المصالح وزيادة الثقة بين الجهتين.

زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر

وذكرت أن عمليات الإصلاح الاقتصادي الكبيرة التي تنفذها مصر، فإنها تؤدي إلى زيادة دفع الاستثمارات من الاتحاد الأوروبي خلال السنوات الثلاث المقبلة، على رأسها مزيد من عمليات البحث في الاستثمار في الطاقة والطاقة المتجددة زيادة البحث في الاستثمار عن طريق تحليه المياه الطاقة الكهربائية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأوضح أن عددًا كبيرًا جدًا من الاتفاقيات جرت دراستها والتباحث فيها، وكان على رأسها اليوم أن تكون هناك موافقة على منح مصر مليار يورو جرى الاتفاق عليها وتوقيعها اليوم.

مقالات مشابهة

  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • أبرزها تخفيض الرسوم على المطاعم العائمة.. "المنشآت السياحية" تكشف تفاصيل جهودها خلال الفترة الماضية
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • بالأرقام.. الإحصاء يكشف إنجازات الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية
  • سيدة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن سداد 590 ألف جنيه نفقة علاجها.. تفاصيل
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)