قال محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت أهم وسائل تشكيل الوعي في العصر الحديث، من خلال مقال له تحت عنوان "من القلب شكرًا للمتحدة".

واستعرضت فضائية "إكسترا نيوز" تفاصيل المقال حيث ذكر فيه الدكتور محمد عمارة أنه عقب عام ٢٠١١ والكذب بما يسمي الربيع العربي انهارت بعض القيم ودخلت على الشاشات المصرية واستطاع البعض التسلل والإفساد ونشر الأعمال التي لا ترقى مع الذوق العام.

أضاف عمارة، أنه من هنا جاءت شركة المتحدة باستراتيجية محددة من أهداف وهي تحسين الذوق العام وتشكيل الوعي الأسري، ويعتبر السباق الدرامي هذا العام شرسًا ومع ذلك حافظت المتحدة علي القيم الأسرية والمجتمعية، وقدمت مردودًا إيجابيًا للغاية عن الفن كقوى ناعمة له رسالة سامية، كما أنها قدمت محتوى دراميًا يتناسب مع الشارع المصرى، ولا يخدش حياء الأسرة المصرية، وينحاز للهوية الوطنية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025

أعلنت شركة «هوندا» موتور اليابانية لصناعة السيارات، اليوم الثلاثاء، إنها ستوقف إنتاج السيارات بمصنعها في مقاطعة أيوثايا بتايلاند بحلول العام المقبل 2025.

وذكرت شبكة «نيكاي آسيا» اليابانية المختصة في الشؤون المالية والاقتصادية، أن تلك الخطوة تأتي لتسلط الضوء على الظروف الأكثر صرامة التي تواجهها ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان الواقعة جنوب شرق آسيا، وسط سعي العلامات التجارية الصينية للحصول على حصة في السوق في تايلاند.

وأشارت الشبكة الآسيوية إلى أن هوندا شهدت انخفاضًا في الإنتاج المشترك في المصنعين بتايلاند من 228 ألف سيارة في عام 2019 إلى أقل من 150 ألف سيارة سنويًا لكل سنة من السنوات الأربع حتى العام الماضي 2023، فضلا عن أن مبيعات الشركة في تايلاند كانت أقل من 100 ألف سيارة لكل سنة من السنوات الأربع حتى العام الماضي.

بدوره، قال متحدث باسم الشركة، دون ذكر اسمه، إن «الشركة تخطط لإنتاج قطع غيار السيارات في مصنع أيوثايا الذي افتتح لأول مرة في عام 1996 عندما تتوقف عن تصنيع المركبات هناك العام المقبل وستعمل على دمج إنتاج المركبات في مصنع براشينبوري الذي تم افتتاحه في عام 2016».

وتواجه شركات صناعة السيارات اليابانية الآن خطر فقدان العملاء في أسواق خارج الصين، مثل تلك الموجودة في جنوب شرق آسيا، لصالح العلامات التجارية الصينية الناشئة التي تتطلع بشكل متزايد إلى زيادة صادرات السيارات وإنشاء مصانع في الخارج.

يذكر أن شركة هوندا ومنافستها شركة صناعة السيارات اليابانية «نيسان موتور» تعرضتا لضربة قوية بشكل خاص من منافسة العلامات التجارية الصينية الصاعدة والتي اجتذبت المستهلكين بسيارات كهربائية منخفضة السعر ومحملة بالبرمجيات وسيارات هجينة.

وفي الأسبوع الماضي، افتتحت شركة «بي واي دي» الصينية مصنعًا للسيارات التي تعمل بالبطاريات في تايلاند وهو جزء من موجة استثمار تبلغ قيمتها أكثر من 1.44 مليار دولار من صانعي السيارات الكهربائية الصينيين الذين يقومون بإنشاء مصانع في البلاد.

اقرأ أيضاًعملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية

سعر وموصفات سيارة شيري فينجيون T6 الهجين

«ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟

مقالات مشابهة

  • بن حبتور يشيد بدور وزارةالخارجية رغم الحصار
  • «هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025
  • محافظ شمال سيناء يشيد بدور مستشفى العريش في علاج مصابي غزة
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لـ بوما العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها في مصر
  • رئيس الوزراء يبحث فرص تصنيع منتجات شركة "بوما" العالمية في مصر
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «بوما» لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر
  • «كل سنة مرة».. أحمد داوود يبدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية
  • ريمون المصري: ملف أصحاب الهمم شهد نقلة حضارية انعكست على الأعمال الفنية
  • شركة الكهرباء تبدأ في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة المرج الجديدة
  • تركي آل الشيخ يكشف اسماء الأعمال الفنية التي ستصدر بالتعاون مع الشركة المتحدة