صحافة العرب:
2024-10-05@13:53:43 GMT

- في المبارزة.. أوكرانية وروسية وجهاً لوجه

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- في المبارزة.. أوكرانية وروسية وجهاً لوجه

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن في المبارزة أوكرانية وروسية وجهاً لوجه، أولها خارلان أ ف ب الخميس 27 يوليو 2023 14 45باتت المبارزة أولها خارلان أول رياضية تمثل أوكرانيا وتنافس منافساً روسياً أو .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في المبارزة.. أوكرانية وروسية وجهاً لوجه ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في المبارزة.. أوكرانية وروسية وجهاً لوجه

أولها خارلان (أ ف ب)

الخميس 27 يوليو 2023 / 14:45

باتت المبارزة أولها خارلان أول رياضية تمثل أوكرانيا وتنافس منافساً روسياً أو بيلاروسياً منذ أزمة بلادها العام الماضي، عندما واجهت آنا سميرنوفا الخميس في بطولة العالم للمبارزة.

وكانت وزارة الرياضة الأوكرانية غيّرت في وقت متأخر، سياستها السابقة القاضية بمنع رياضييها من مواجهة الروس أو البيلاروس الذين يخوضون المنافسات تحت علم محايد.

#أوكرانيا تخفف من تهديدها بمقاطعة #أولمبياد_باريس_2024 //t.co/zJwA4Wt5x9

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 27, 2023

وتفيد السياسة الجديدة بأن الأوكرانيين ممنوعون من مواجهة هؤلاء الرياضيين الذين "يمثلون الاتحاد الروسي والبيلاروسي".

وكانت سميرنوفا تتنافس بصفة محايدة.وعلى عكس هذه السابقة، كان لاعبو كرة المضرب الأوكرانيون يتواجهون، كرياضيين فرديين لا يمثلون بلدهم، مع الروس والبيلاروس كلاعبين محايدين منذ فبراير (شباط) 2022، مع تجنّب مصافحة منافسيهم.وتفوّقت خارلان، بطلة العالم في السيف أربع مرات، على سميرنوفا ووفت بالوعد الذي قطعته قبل أسبوعين، رافضة الاعتراف بمنافستها الروسية أو مصافحتها في نهاية المواجهة.ولاقت اللاعبة البالغة من العمر 32 عاماً والساعية إلى إضافة ذهبية أولمبية فردية العام المقبل لتُكمل خزانة ألقابها، تصفيقاً وتشجيعاً حاراً من قبل نحو 20 عضواً من الوفد الأوكراني الذين كانوا يهتفون ""سلافا أوكراني" (المجد لأوكرانيا).وكانت سميرنوفا غاضبة من التعامل معها بازدراء ففقدت ثباتها وبقيت جالسة على كرسيها 10 دقائق بعد المباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في المبارزة.. أوكرانية وروسية وجهاً لوجه وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المبارزة

إقرأ أيضاً:

قتلى بقصف على مدينة أوكرانية

قالت الشرطة الأوكرانية إن ثلاثة قتلوا، من بينهم طفل، بعد استهداف طائرة مسيرة، شاحنة غاز في منطقة "تشيرنيهيف" بشمال البلاد اليوم الخميس.
وذكرت الشرطة، على تطبيق "تلغرام"، أن أربعة آخرين، من بينهم طفلان، أصيبوا في الهجوم. 
وأوضحت وكالة تاس الروسية الرسمية للأنباء، نقلا عن وزارة الدفاع الروسية، أن القوات ضربت منشآت طاقة أوكرانية تزود عمليات القوات المسلحة الأوكرانية بالكهرباء.
بدورها، قالت القوات الجوية الأوكرانية إنها أسقطت 78 طائرة مسيرة من أصل 105 وتأثرت 23 منها على الأرجح بتشويش إلكتروني.
وقالت السلطات الأوكرانية إن الدفاعات الجوية أسقطت نحو 15 طائرة مسيرة فوق كييف ومحيطها خلال فترة تحذيرات من غارات جوية استمرت لما يزيد عن خمس ساعات.

أخبار ذات صلة روسيا تسيطر على بلدة في منطقة دونيتسك بوتين يقدّم تعهدا جديدا بشأن الأزمة في أوكرانيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • تصوير مجرة المثلث من سماء أبوظبي
  • روسيا:  تدمير ١٠ طائرات أوكرانية فوق مقاطعات عدة
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه
  • قتلى بقصف على مدينة أوكرانية
  • روسيا تدمّر 113 مسيرة أوكرانية
  • روسيا تعلن تدمير 113 مسيّرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات