شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن فضل الله نقف بوجه كل من يريد المسّ بهذه الثوابت،  أشار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله الى أن مقاربة حزب الله الداخلية تنطلق من ثوابت لمصلحة بلدنا وهي التمسك بوحدة بيئة المقاومة، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضل الله: نقف بوجه كل من يريد المسّ بهذه الثوابت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضل الله: نقف بوجه كل من يريد المسّ بهذه الثوابت
 أشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة "النائب حسن فضل الله الى أن "مقاربة "حزب الله" الداخلية تنطلق من ثوابت لمصلحة بلدنا وهي التمسك بوحدة بيئة المقاومة، والوحدة الإسلامية والوحدة الوطنية، للمحافظة على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي والعيش الواحد". وقال في كلمتين عاشورائيتين في بلدتي صير الغربية والدوير: "إن حزب الله يقف في وجه كل من يريد  المس بهذه الثوابت والمبادئ، حفاظًا على بلدنا من أي فتنة، في ظل استعداد البعض للسير في الفتنة، ويعبر عن ذلك في خطابه التقسيمي ومحاولاته للتفرقة والتجزئة".

وتابع: "اليوم يوجد قلق عند الناس من الوضع المالي الإقتصادي وسعر الدولار ووضع حاكمية مصرف لبنان، نحن لدينا طريق واضح وهو ضرورة إعادة تنظيم مؤسسات الدولة ويبدأ ذلك بانتخاب رئيس جمهورية، وبمعادلة المجلس الحالية لا  بد من تعاون بين الكتل، وإذا لم يحصل توافق يبقى الفراغ موجود والشغور موجود، وحكومة تصريف الاعمال عليها  مسؤولية. ونحن شركاء فيها ونقوم بما يجب علينا أن نقوم به من داخل هذه الحكومة، ولدينا رأينا ومواقفنا، ونصوّت حيث يجب أن نصوّت لمصلحة الناس ونأخذ موقفاً آخر حيث يجب أن نأخذه".

ورأى أنه "رغم قساوة الأزمة المالية والإقتصادية، ورغم المعاناة لكن هذا الشعب ليس متروكاً وليس وحده". وقال: "نحن في كلّ تشكيلاتنا ومؤسساتنا نعمل في الليل والنهار للتخفيف من هذه الأزمة، ولدينا خير كثير من أهلنا في قرانا وبلداتنا الذين لهم  كلَّ الشكر والإمتنان على ما يقدمونه ، وسنتجاوز هذه الأزمة والمحنة بالصبر والبصيرة والعمل معًا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضل الله: نقف بوجه كل من يريد المسّ بهذه الثوابت وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فضل الله

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. طقس الأربعاء صحو بوجه عام

أبوظبي- وام
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً (الأربعاء) صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ورطباً ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية غربية / 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س.
الخليج العربي: خفيف الموج. وسيحدث المد الأول عند الساعة 13:36 والمد الثاني عند الساعة 01:13. والجزر الأول عند الساعة 18:59 والجزر الثاني عند الساعة 07:45.
وبحر عمان: خفيف الموج. وسيحدث المد الأول عند الساعة 09:35 والمد الثاني عند الساعة 22:07، والجزر الأول عند الساعة 15:54 والجزر الثاني عند الساعة 04:01.
وفي ما يلي بيان بدرجات الحرارة ونسبة الرطوبة العظمى والصغرى المتوقعة غداً:
الحرارة العظمى الحرارة الصغرى الرطوبة العظمى الرطوبة الصغرى
أبوظبي 38 29 80 35
دبي 37 28 85 30
الشارقة 37 27 85 30
عجمان 36 29 85 40
رأس الخيمة 40 26 80 25
الفجيرة 35 31 80 55
العـين 41 30 50 20
ليوا 42 28 80 10
الرويس 36 29 85 55
السلع 39 28 70 30
دلـمـا 35 31 70 25
طنب الكبرى / الصغرى 34 30 85 55
أبو موسى 33 31 85 65

مقالات مشابهة

  • نصر الله: عبر تفجيرات البيجر كان العدو يريد قتل 4000 إنسان في دقيقة واحدة
  • «رب اجعل هذا البلد أمن».. دنيا سمير غانم تتضامن مع لبنان بهذه الطريقة (صورة)
  • رئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع رئيس الحكومة تطورات الأوضاع السياسية والميدانية
  • مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»
  • الفرزلي: وحدة اللبنانيين أمضى الاسلحة بوجه مخطط اسرائيل
  • ضياء رشوان: نتنياهو يريد إشعال المنطقة بالهجوم السيبراني في لبنان
  • وليد جنبلاط يعلق على العدوان الإسرائيلي: نكون أو لا نكون ويجب أن نتراجع بهذه المعركة المصيرية
  • إسرائيل تفجر أجهزة لاسلكية بوجه عناصر حزب الله.. وإصابة أكثر من ألفين
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو بوجه عام
  • طقس صحو بوجه عام رطب ليلاً غداً