مسقط- الرؤية

تبرز العلامة التجارية العمانية "لباسي" في ساحة الأزياء العمانية لتعيد تعريف الموضة التقليدية للرجال، مجسدة جوهر الأناقة والتراث العماني.

وتتميز "لباسي" بمجموعتها الاستثنائية من الدشاديش العمانية التي تعكس رؤية متطورة في الحفاظ على التراث وتطويره ليواكب فنون العصر الحديث.

وتأتي كلمة "لباسي" من اللغة العربية وتعني "الملبوسات"، وتستمد العلامة إلهامها من الثقافة العمانية التي تمتد لقرون وتجسدها في كل خيط من أقمشة أزيائها المُصنّعة بعناية فائقة.

وما يميز "لباسي" هو التفاني الدائم للحفاظ على الأصالة، حيث يتم صنع كل دشداشة يدويًا بعناية من قبل حرفيين ملتزمين باستخدام أنماط عُمانية أصيلة لضمان أنَّ كل قطعة تحمل في روحها تاريخ الثقافة الوطنية، مما يجعلها تمثل بالفعل هوية عُمانية حقيقية، كما أن مجموعة الدشاديش لدى "لباسي" هي شهادة على قدرة العلامة المذهلة على تحقيق توازن مُتناغم بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية.

وتمزج كل قطعة بسلاسة بين التقليد والابتكار، مما يجعلها مناسبة للاحتفالات الكبرى والاستخدام اليومي على حدٍ سواء، سواء التطريز الدقيق الذي يحكي قصصًا من العصور السابقة وحتى التصاميم المتطورة التي تعتنق الجماليات الحديثة، وبذلك تصبح إبداعات "لباسي" رمزًا للأناقة وإحياء الثقافة.

وبعيدًا عن التصاميم الجذابة، تتميز "لباسي" بجودتها الاستثنائية حيث تقتني أجود الأقمشة من موردين موثوقين حيث تجد طريقها إلى ورش عمل "لباسي"، مما يضمن أن تصنع كل دشداشة بأعلى معايير الجودة والاتقان، وهذا التفاني في الجودة يترجم إلى رضا العملاء، حيث تصبح أزياء "لباسي" ذات قيمة كبيرة لعملائهما وتكون رمزًا لتفردهم وأناقتهم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين

لدى واتساب WhatsApp الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء الهند وهو أيضًا المصدر الذي يلجأ إليه الكثير منا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الشركات. تتفاعل العديد من الشركات مع عملائها عبر تطبيق المراسلة الفورية، وتجيب على الاستفسارات وتعالج المشكلات. حتى أن شركات الأغذية مثل ماكدونالدز تسمح للمستخدمين بتقديم طلباتهم عبر تطبيق WhatsApp أثناء تناول الطعام. وحتى الآن، يمكن التعرف على هذه الشركات من خلال علامة اختيار خضراء توضع بجوار أسمائها. ولكن هذا سيتغير قريبا.

يشير تقرير جديد في WA Beta Info إلى أن تطبيق WhatsApp يطرح تحديثًا جديدًا كجزء منه، حيث سيستبدل علامة الاختيار الخضراء بعلامة زرقاء للشركات التي تم التحقق منها. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى القنوات التي تم التحقق منها أيضًا علامة الاختيار المحدثة. ويضيف التقرير أن هذا التحديث يهدف إلى جعل شارات التحقق متسقة عبر جميع منصات Meta، على غرار علامات الاختيار الزرقاء على Instagram وFacebook. ويختبر واتساب حاليًا هذا التغيير علنًا، ويمكن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الآن رؤية علامة الاختيار الزرقاء الجديدة.

وفقًا للقطة الشاشة التي شاركها المنشور، ستحل علامة الاختيار الزرقاء الجديدة محل الشارة الخضراء القديمة، مما يؤدي إلى محاذاة مظهر التطبيق مع منصات Meta الأخرى وتوفير تجربة موحدة عبر تطبيقاته. من المهم ملاحظة أن علامة الاختيار الزرقاء ستظل بمثابة علامة على الأصالة، مما يؤكد للمستخدمين أنهم يتفاعلون مع القنوات أو الشركات التي تم التحقق منها. ويهدف هذا التغيير إلى تعزيز ثقة المستخدم وتقليل مخاطر انتحال الهوية.


اعتبارًا من الآن، تتوفر ميزة علامة الاختيار الزرقاء لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play، وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

ويعمل واتساب أيضًا على ميزة أخرى للقنوات. كشف تقرير سابق لـ WA Beta Info أن تطبيق المراسلة سيسمح قريبًا لأصحاب القنوات بإعادة توجيه الرسائل والوسائط مباشرة من محادثاتهم الشخصية. وهذا يعني أن مشاركة الوسائط لأصحاب القنوات قد تصبح أسهل بمجرد طرح الميزة للجميع. وبالتالي، تعمل الميزة على تبسيط عملية صيانة القنوات عن طريق إلغاء الخطوات المتعددة التي كانت مطلوبة مسبقًا.

مقالات مشابهة

  • الناموس يطارد المصطافين في جمصة ومجلس المدينة يتجاهل رش المستنقعات
  • “شروق”.. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محلياً واقليمياً
  • ضربات الترجيح بالهولوغرام والذكاء الاصطناعي.. كرة القدم في طليعة السباق التكنولوجي
  • “شروق” .. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محليا واقليميا
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • المتاحف الخاصة بالحدود الشمالية توثق تاريخ المنطقة
  • مباحثات أمريكية عمانية بشأن مستجدات الأوضاع في اليمن
  • منذ الرومان.. مدينة تونسية تحافظ على فن الفسيفساء
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها