يشهد المعرض الخيري الرابع الذي تنظمه إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان، توافداً كثيفاً من موظفي الجامعة. 

حفل إفطار جماعي في جامعة حلوان (صور) جامعة حلوان تختتم دورة تنمية المهارات الكشفية والإرشادية

وعقد المعرض تحت رعاية وتوجيهات الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وافتتحه الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويستمر معرض جامعة حلوان حتى يوم 4 أبريل 2024، حيث يتميز بجودة المنتجات المعروضة وتنوعها، إلى جانب أسعارها المميزة التي لاقت إقبالاً واسعاً من موظفى الجامعة.

تعزيز روح التكافل داخل جامعة حلوان معرض جامعة حلوان 

وأشاد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالجهود المبذولة من قبل القائمين عليه. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح التكافل داخل المجتمع الجامعي. 

ونوه رئيس جامعة حلوان بأن المعرض يأتي انطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها جامعة حلوان تجاه منتسبيها. 

وأضاف رئيس جامعة حلوان أن المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان ينظم في إطار حرص الجامعة الدائم على إقامة المعارض الخيرية والمساهمة في رفع الأعباء الاقتصادية عن موظفى الجامعة. 

المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان 

وأشاد موظفو جامعة حلوان بالتنظيم الجيد للمعرض وجودة المنتجات المعروضة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، معربين عن سعادتهم بإقامة المعرض حيث اشتمل المعرض على منتجات بجودة عالية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها، بأسعار رمزية 

وأقيم المعرض تحت إشراف هشام رفعت أمين عام جامعة حلوان، ومحمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وهند أبو عزيزة محمد مدير إدارة التكافل الاجتماعي.

معرض جامعة حلوان المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان المعرض الخيري الرابع في جامعة حلوان 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان رعاية الشباب المعرض الخيري الرابع الشباب رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تطلق "أسبوع الخدمة العامة" لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن إطلاق مبادرة "أسبوع الخدمة العامة" مع بداية العام الدراسي الجامعي 2024/2025، تهدف هذه المبادرة الرائدة إلى تعزيز روح المواطنة والانتماء لدى الطلاب من خلال مشاركتهم الفعالة في تطوير وتجميل حرم كل كلية والمناطق المحيطة بها.

وأوضح الدكتور قنديل أن المبادرة ستشهد مشاركة واسعة من طلاب عشائر الجوالة والأسر الطلابية، حيث سيقومون بأعمال تطوعية تشمل تجميل الكليات وزراعة الأشجار وتحسين المظهر العام للجامعة. وأضاف: "هذه الخطوة تهدف إلى غرس قيم المسؤولية المجتمعية وتعزيز الشعور بالانتماء للجامعة والوطن على حد سواء."

ومن المتوقع أن تسهم هذه المبادرة في زيادة الانتماء والولاء للطلاب تجاه جامعتهم، حيث يشاركون بشكل مباشر في تحسين بيئتهم التعليمية. كما ستعزز روح العمل الجماعي والتعاون بين الطلاب، وتنمي الحس الوطني من خلال المشاركة في تحمل المسؤولية تجاه المرافق العامة،  بالإضافة إلى ذلك، ستكسب الطلاب مهارات عملية في مجالات مختلفة وتعزز الوعي البيئي وأهمية الحفاظ على جمال وتطوير البيئة المحيطة.

وأكد الدكتور قنديل أن هذه المبادرة تأتي ضمن استراتيجية الجامعة لربط التعليم الأكاديمي بالخدمة المجتمعية، مشيرًا إلى أن مشاركة الطلاب في تطوير جامعتهم ستنعكس إيجابًا على تحصيلهم العلمي وانتمائهم الوطني.

تتم المبادرة تحت إشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، والأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، بالإضافة إلى إدارات رعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • وزير التعليم العالي يتفقد الأنشطة الطلابية بنادي جامعة حلوان
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية (صور)
  • وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تطلق أسبوع الخدمة العامة لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب
  • جامعة حلوان تطلق "أسبوع الخدمة العامة"
  • جامعة حلوان تطلق "أسبوع الخدمة العامة" لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب