euronews:
2024-09-19@21:54:11 GMT

شركة صينية تستحوذ على الطائرة السيارة الأوروبية

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

شركة صينية تستحوذ على الطائرة السيارة الأوروبية

استحوذت شركة جيانشين لتكنولوجيا السيارات الطائرة الصينية على تقنية السيارة الطائرة بعد شرائها من المطورين الأوروبين لاستخدامها في مناطق جغرافية محددة في الصين.

اعلان

ويظهر مقطع الفيديو كيف تقلع السيارة الطائرة، التي تشمل محرك بي أم دبليو بقوة 160 حصان وتهبط في دقائق معدودة، تم تصويرها خلال رحلة تجريبية لمدة 35 دقيقة بين مطارين سلوفاكيين في عام 2021.

وحصلت السيارة الطائرة، والتي تضم أجنحة قابلة للسحب بالكامل ولديها محرك مروحة ثابتة ومظلة باليستية، على الشهادة بعد 70 ساعة من الرحلات التجريبية، 200 إقلاع وهبوط إضافة لتدريبات على المنعطفات الحادة.

بدون تعليق: السيارة الطائرة تنشر جناحيها في سماء العاصمة السلوفاكية براتيسلافاشاهد: السيارة الطائرة في فرنسا وسيلة نقل صديقة للبيئة" السيارة الطائرة "...حلم الكثيرين يتحقق

ويبلغ مدى النموذج الأولي الحالي للسيارة الطائرة 500 كيلومترا ويتطلب 28 لترًا من الوقود الأحفوري، فيما تبلغ تكلفتها حوالي 700 ألف دولار

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: المناورات البحرية المشتركة بين إيران والصين وروسيا تستمر لليوم الثالث شاهد: عائلة باندا عملاقة تغادر إسبانيا إلى الصين شاهد: مقتل شخصين بعد انهيار جزء من جسر في جنوب الصين الاقتصاد الصيني سلوفاكيا السيارة الطائرة الصين تكنولوجيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة| قتلى وجرحى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع وتصاعد لحدة المواجهة على الحدود اللبنانية يعرض الآن Next مقررة خاصة أممية: هناك "أسباب معقولة" للاعتقاد بأن إسرائيل ترتكب "إبادة جماعية" في غزة يعرض الآن Next القضاء في تونس يصدر حكما بإعدام أربعة متهمين وسجن اثنين آخرين في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد يعرض الآن Next مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ يعرض الآن Next حادثة انهيار جسر بالتيمور ليست الأولى.. تعرف على كوارث جسور أخرى في الولايات المتحدة اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة| قصف وقتال مستمران.. غالانت في واشنطن وهنية في طهران ومفاوضات الدوحة في "طريق مسدود" شاهد: أضواء الشفق القطبي تتألق جرّاء ثوران بركان بلدة غريندافيك في أيسلندا كيف استقبل أهالي القطاع قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار خلال شهر رمضان في غزة؟ فيديو جديد يفند رواية مسعف إسرائيلي زعم أن مقاتلي حماس اغتصبوا شقيقتين إسرائيليتين في بئيري من هم المتهمون الذين نفذوا هجوم موسكو الدامي؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس غزة معارضة بلجيكا انهيار ضحايا تقاليد الأمم المتحدة بروكسل Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس غزة معارضة بلجيكا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية الاقتصاد الصيني سلوفاكيا السيارة الطائرة الصين تكنولوجيا إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس غزة معارضة بلجيكا انهيار ضحايا تقاليد الأمم المتحدة بروكسل السياسة الأوروبية إسرائيل الشرق الأوسط حركة حماس غزة معارضة بلجيكا السياسة الأوروبية السیارة الطائرة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا

أدى إنحراف سيارة نوع رينو بعد ظهر اليوم على المسلك الغربي لأوتوستراد الصفرا كسروان إلى إنقلابها إلى جانب المسلك وإحتراقها بالكامل، وإصابة رجل وزوجته وإبنهما كانوا داخل السيارة  بجروح وحروق.

وتم نقلهم بواسطة الصليب الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج.   وأفادت غرفة "التحكم المروري" بأنه تمت ازالة الحادث المروري على اوتوستراد الصفرا، والسير الى تحسن تدريجي.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة صينية تطوير منظومة المطارات المصرية
  • محكمة الاتحاد الأوروبي تدين شركة كوالكوم بتهمة التسعير المفترس
  • الغرف السياحية: 724 شركة تقدمت لتنظيم برامج العمرة حتى الآن
  • شركة صينية تستعرض تصميمات مقترحة لتطوير مطاري القاهرة والغردقة (صور)
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • شاهد لحظة إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة ذمار وكيف دمرها الصاروخ اليمني (فيديو)