شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ حضرموت يلتقي رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة بالمحكمة الجزائية الاستئنافية المتخصصة، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 13 44 56 الامناء نت خاص التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، رئيس الشعبة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ حضرموت يلتقي رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة بالمحكمة الجزائية الاستئنافية المتخصصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ حضرموت يلتقي رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة...

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:13:44:56 (الامناء نت - خاص)

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة بالمحكمة الجزائية الاستئنافية المتخصصة القاضي محمد عوض مقبل العامري.

جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع محاكم المحكمة التي تُشرف على محاكم حضرموت، شبوة، المهرة، وسقطرى، وسير العمل فيها والصعوبات التي تواجهها.

كما تطرق اللقاء إلى الجوانب المتصلة بتحسين مستوى أداء المحاكم وسرعة البت في قضايا الموقوفين والمتهمين في قضايا الإرهاب وقضايا الأمن الوطني والجرائم المرتبطة به.

وفي اللقاء أكد المحافظ الحرص على تقديم أوجه الدعم للمحكمة بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه بوصفها تمثل أولوية لاستتباب  الأمن وتحقيق العدالة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ حضرموت يلتقي رئيس الشعبة الجزائية المتخصصة بالمحكمة الجزائية الاستئنافية المتخصصة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق *مالك عقار إير*، على عمق العلاقات الثنائية بين السودان وزيمبابوي في مختلف المجالات، مشيرًا إلى حرص الحكومة السودانية على تعزيز هذه العلاقات ودفعها نحو آفاق أوسع.

وخلال لقائه الأحد بسفير جمهورية زيمبابوي لدى السودان، إيمانويل بوكو، في مكتبه بمدينة بورتسودان، أكد عقار حرص الحكومة على تحقيق السلام في السودان وتخفيف المعاناة عن الشعب السوداني.

من جانبه، أعرب السفير الزيمبابوي عن تضامن بلاده مع حكومة وشعب السودان، مشددًا على أن سفارة زيمبابوي في بورتسودان تعمل على تصحيح الفهم الخاطئ بأن السودان قد تخلت عنه أصدقاؤه الأفارقة، وخاصة زيمبابوي التي واجهت ضغوطًا اقتصادية على مدى السنوات الـ24 أو الـ25 الماضية. وأوضح أن الشعوب الإفريقية وحكوماتها لم تتخل عن زيمبابوي خلال تلك الفترة رغم العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

وقال أن مشكلة زيمبابوي لا تختلف عن الصراع الذي يواجهه السودان حاليا . وأعرب السفير عن امله في مزيد من التضامن الافريقي وتوسيع دائرة وحدة دول القارة الإفريقية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حضرموت.. المحكمة الجزائية تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»