شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن سيدات البرتغال ينعشن آمالهن في بلوغ ثمن نهائي المونديال بعد الفوز على الفيتنام، فاز المنتخب البرتغالي، على نظيره الفيتنامي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ستاد وايكاتو في هاميلتون، ضمن الجولة .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات البرتغال ينعشن آمالهن في بلوغ ثمن نهائي المونديال بعد الفوز على الفيتنام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات البرتغال ينعشن آمالهن في بلوغ ثمن نهائي...

فاز المنتخب البرتغالي، على نظيره الفيتنامي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ستاد وايكاتو في هاميلتون، ضمن الجولة الثاني من منافسات المجموعة الخامسة في مونديال السيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا.

وجاءت بداية المباراة مثالية لصالح المنتخب البرتغالي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعدما انطلقت لوسيا الفيس في الجهة اليسرى وأرسلت تمريرة عرضية أرضية وصلت أمام تيلما انكارناكاو لتحول الكرة في الشباك.

ثم ضاعفت البرتغال النتيجة في الدقيقة 21 عندما أرسلت جيسيكا سيلفا الكرة في اتجاه كيكا نازاريث لتسدد في زاوية المرمى.

ويدأ المنتخب الفيتنامي بدخول أجواء المباراة، وسنحت له فرصة قبيل نهاية الشوط الأول عبر هجمة مرتدة سريعة وصلت من خلالها الكرة إلى نغوين ثاي بيتش لتسدد محاولة من مسافة بعيدة تألقت الحارسة البرتغالية في التصدي لها.

في الشوط الثاني، سنحت لمنتخب البرتغال مجموعة من الفرص، ولكن الحارسة تران ثاي كيم ثانه نجحت في التعامل معها.

وكانت أبرز فرص البرتغال عبر تمريرة جوانا ماركاو العرضية من الجهة اليمنى والتي ذهبت مخادعة في اتجاه المرمى ولكنها ارتدت من العارضة.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي فيتنام مع هولندا، والبرتغال مع الولايات المتحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الولايات المتحدة على فيتنام 3-0 وهولندا على البرتغال 1-0.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، الذي تقام مبارياته من 5 إلى 8 غشت، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 20 غشت على ستاد أستراليا في سيدني.

ظهرت المقالة سيدات البرتغال ينعشن آمالهن في بلوغ ثمن نهائي المونديال بعد الفوز على الفيتنام أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات البرتغال ينعشن آمالهن في بلوغ ثمن نهائي المونديال بعد الفوز على الفيتنام وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

يلاقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي في موقعة مرتقبة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024™، وسيسعى المنتخب البرتغالي لاعتراض طريق الفرنسيين والتأهل للمربع الذهبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإنجليزي مايكل أوليفير (39 عاما) يطلق صفارة بداية هذه المباراة المراقبة، في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب "فولكسبارك – Volksparkstadion" بمدينة هامبورغ.

ويدخل منتخب فرنسا هذه المواجهة رافعا راية "الثأر" من نظيره البرتغالي، بعد الهزيمة أمامه في نهائي "يورو 20216"، والوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم في نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتعد هذه البطولة بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما)، الذي يسعى لحصد اللقب، للمرة الثانية في تاريخه، بعد التتويج في 2016 على حساب نظيره الفرنسي بالذات، بفوزه عليه على أرضه وبين جماهيره في نهائي "يورو 2016".

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

تقام مباراة البرتغال وفرنسا علي ملعب فولكسبارك يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports Max أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت القطرية التي لديها حقوق بث مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة المباراة علي منصة بي ان كونكت، أو علي تطبيق TOD TV لمشاهدة المباراة علي الأنترنت.

مقالات مشابهة

  • بركلات الترجيح.. فرنسا تقصي البرتغال وتصعد لنصف نهائي اليورو
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • فرنسا تُقصي البرتغال من ربع نهائي اليورو
  • فرنسا تقصي البرتغال وتصطدم بإسبانيا في نصف نهائي اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة