كتب- محمد أبوبكر:

كلفأحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الانضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين على الطريق العام ومنع الممارسات العشوائية وتطبيق مواعيد الغلق وذلك على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.

وفي ذلك الإطار، نفذت محافظة الجيزة حملة مسائية بقطاع حدائق الأهرام استهدفت رصد المخالفات والتعديات بشوارع القطاع وكذلك متابعة الالتزام بإجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق.

وأسفرت الحملات التي تم تنظيمها على مدار يومين عن رفع 3 ألاف حالة إشغال متنوعة للمحال والمقاهي والكافيهات شملت (معدات، إستاندات، كراسي، شاشات عرض، شيش، فتارين، دراجات بخارية)، وتم إيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام بالإضافة إلى غلق وتشميع عدد من المحال والمقاهي المخالفة بالتعاون مع شرطة المرافق بعد تلقي العديد من شكاوى المواطنين بشأنهم لتعديهم على الطريق العام وإحداث ضوضاء وإزعاج للمواطنين على مدار اليوم.

كما نفذت محافظة الجيزة حملة نظافة وتجريد ورفع مخلفات بقطاع هضبة الأهرام شملت شارع الضغط العالي والثروة المعدنية وطريق الفيوم والبوابتين الثانية والثالثة ساهمت في تحسين حالة النظافة، بالإضافة إلى ضبط حالة بناء مخالف بالقطعة 37 ه‍ عبارة عن بناء حوائط وتقسيم داخل جراج.. وقد تمت الإزالة على الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات على مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاه وتوفير حرم لسير المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الجيزة حدائق الأهرام المحال التجارية الكافيهات الحملات الدورية على مدار

إقرأ أيضاً:

في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو

في إطار احتفالات محافظة بورسعيد بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، نظمت محافظة بورسعيد احتفالية كبرى بساحة مصر، حيث شارك محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، أكثر من 7 آلاف مواطن الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، و شارك في الاحتفالية مختلف فئات المجتمع من الأحزاب و القوى السياسية و رجال الدين و الشباب و الجامعة و المجتمع المدني والذين اجتمعوا جميعا في احتفالية في حب مصر.

وحضر الاحتفال الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، و عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والشبابية

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، عقبها استعراض عددًا من الفرق الغنائية الاستعراضية والتي شملت تقديم عروضا وطنية فنية قدمتها فرقة عجميات الاستعراضية، وفرقة فيكتوريا وفرقه انغام الشباب ببورسعيد، بمناسبة ذكرى 30 يونيو المجيدة، والتي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري.

و بمشاركة الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، بميدان ساحة مصر المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس، جدد محافظ بورسعيد تهنئته لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية، وأعرب عن تمنياته بدوام تحقيق الإنجازات والتنمية لما فيه خير لمصر وشعبها الأصيل.

كما هنأ محافظ بورسعيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وكذلك الوزراء والمحافظين، ورئيسي مجلس النواب والشيوخ، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد محافظ بورسعيد أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت حدثًا عظيمًا في تاريخ مصر، حيث انتصرت إرادة الشعب المصري الذي خرج بالملايين ضد قوى الشر في مشهد حضاري يعبر عن تلاحم أبناء الوطن من أجل تحقيق الحرية والتقدم والازدهار والحياة الكريمة. كما أشار إلى رغبة الشعب المصري في تحقيق هذه الأهداف وتفانيه حول القوات المسلحة المصرية لتحقيق هذه المطالب، بهدف بناء مستقبل أفضل لأبناء مصر.

وأكد ” محافظ بورسعيد ” أن هذه الذكرى تعيد فى أذهاننا إرادة الشعب المصرى القوية، والتى تقف دائما ضد قوى الشر و أعداء الوطن، مشيرآ إلى أن “ثورة الثلاثون من يونيو ” عبرت عن قوة وإرادة وتلاحم الشعب المصرى، و أكدت للعالم أجمع أن المصريين قادرين على تحدى الصعاب و تحقيق الإنجازات، كما عبرت عن ثقة الشعب الدائمة والتفافه حول القوات المسلحة، الدرع الأول والحامى للبلاد.

وأشار “المحافظ ” إلى أن الدولة المصرية حققت خلال سنوات إنجازات و انتصارات عملاقة فى كافة الاتجاهات، وفى زمن قياسى، و اصبحت ذات مكانة رائدة بين دول العالم، بفضل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسى والحكومة المصرية وإرادة أبناء الوطن، مؤكدا على أهمية التعاون سويآ للاستمرار في تحقيق المزيد من التطور والتنمية والتقدم لمصر وأبناءها وأن تكون كل أعوامنا انتصارات وإنجازات.

وتشهد الدولة المصرية منذ قيام ثورة 30 يونيو حتى الآن خطة للتنمية المستدامة تسير في كل الاتجاهات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي أطلق بداية الجمهورية الجديدة، نحو التنمية والاستقرار والتقدم والرخاء.

مقالات مشابهة

  • تخفيض 25 %.. قرار مهم من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء لهذه الحالة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام