كشفت مصادر من داخل شبكة CBS عن تمديد تعاقد الشبكة من الشركة المسئولة عن توزيع جوائز جولدن جلوب.

 

ووفق ديد لاين، التعاقد يجعل شبكة  CBS الشبكة الحصرية المسئولة عن بث جوائز جولدن جلوب للسنوات الخمس المقبل.

 

وكان قد حقق حفل جوائز جولدن جلوب بدورته لعام 2024 الجاري، نسب مشاهد مرتفعة، شهدت ارتفاع نسبة المتابعين بنحو 50% عما كانت عليه في الاعوام السابقة.

 

 

ووفق ديد لاين، مشاهدات جولدن جلوب هذا العام كانت الأعلى منذ عام 2020، بوصولها لـ 10 مليون مشاهد عبر شبكات البث المختلفة.

 

وفي عام 2023 الماضي، كشفت مؤشرات المتابعة التليفزيونية لحفل جوائز جولدن جلوب تراجع قياسي غير مسبوق، بتحقيق هذا الحفل لأقل مستوى مشاهدة في تاريخ حفل جوائز جولدن جلوب الذي يمتد لـ 80 عامًا.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، حفل جوائز جولدن جلوب العام الماضي، شهد أقل مستويات معدلات المشاهدة، بعد وصف الحفل بالممل، واختيارات غير موفقة للمقدمين.

 

تراجع قياسي

 

ووفق الاحصائية التي كشفت عنها الصحيفة نقلا عن بيانات رسمية، فإن حفل 2023 من جوائز جولدن جلوب، حقق مشاهدات وصلت لـ 5.36 مليون مشاهدة فقط حول العالم مسجل أدنى مستوى له على الإطلاق.

 

مقارنة بمعدلات مشاهدات الأعوام السابقة من حفل الجوائز، التي كانت في 2020 قد وصلت لـ 18 مليون مشاهدة على الرغم من كونها عام انتشار جائحة كورونا، وفي عام 2021 وصلت معدلات المشاهدات لـ 6.9 مليون مشاهدة مسجلة أقل نسبة مشاهدة قبل أن تتراجع من جديد خلال عام 2023 الجاري لأدنى مستوياتها على الإطلاق. 

أبرز المكرمين

 

رغم ذلك شهد حفل جوائز جولدن جلوب في 2023، اسماء مميزة حصدت جوائز خلال هذه الدورة الـ 80 من الحفل الكبير، وكانت كما يلي.

 

حصد جائزة أفضل مسلسل درامي، مسلسل House of the Dragon، وجائزة أفضل ممثل بدور رئيسي في مسلسل درامي ذهبت للنجم الكبير "كيفن كوستنر" عن دوره في مسلسل  Yellowstone.

 

في حين حصدت جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل درامي، الممثلة "زنديا" عن دورها في مسلسل  Euphoria.

 

و حصد جائزة أفضل مسلسل قصير، مسلسل The White Lotus، وذهبت جائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي لمسلسل Abbott Elementary.

جولدن جلوب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود حفل جوائز جولدن جلوب جائزة أفضل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير: سأعمل 7 ساعات يوميًا في وزارة النقل ومثلها في "الصناعة"

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء، إن الصناعة في الفترة المقبلة ستكون قاطرة التنمية في مصر وسوف نبنى على ما تم تنفيذه من بنية أساسية".

كامل الوزير: مواصلة العمل على مدار الساعة لاستكمال النهضة الكبيرة كامل الوزير : سنعمل على استفادة الصناعة من مشروعات البنية الأساسية التى تم إنجازها الاهتمام بشكل أكبر بالصناعة في المستقبل القريب

وقال كامل الوزير في تصريحات له على قناة " إكسترا نيوز"،مساء اليوم  أن هناك سعيا لتحقيق النجاح والاهتمام بشكل أكبر بالصناعة في المستقبل القريب.

وتابع كامل الوزير:"هشتغل من 8 الصبح لـ 3 العصر في وزارة الصناعة ومن 3 العصر لـ 10 بليل في وزارة النقل.

وأضاف كامل الوزير:" لدينا خطة طموحة لتطوير البنية الأساسية والتحتية لمصر كلها في كافة المجالات وليس النقل فقط ، ونسعى لإحداث تنمية صناعية شاملة".

أكد  الفريق  كامل  الوزير وزير النقل والصناعة عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى على مواصلة العمل  لاستكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في   قطاع النقل في عهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي أولى  القطاع  إهتماماً غير مسبوق بإعتباره الشريان الرئيسى الذى تبنى على أساسه كافة برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
 

وأشار الوزير إلى استكمال تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير كافة قطاعات خلال الفترة من ( 2014 - 2024 ) بتكلفة إجمالية 2 تريليون جنيه.


في مجال الطرق والكباري يتم إنشاء طرق جديدة بإجمالي أطوال 7000 كم وتطوير و ازدواج ورفع كفاءة 10 آلاف كم من شبكة الطرق الحالية بالإضافة إلي إنشاء عدد 35 محور جديد علي النيل ليصبح اجمالي عدد محاور / كباري النيل 73 محور / كوبري بدلاً من 38 محور / كوبري قبل يونيو 2014 وإنشاء عدد 1000 كوبري / نفق  ليصبح الإجمالي 2500 كوبري / نفق ، بالاضافة إلي الإهتمام برصف الطرق المحلية داخل المحافظات وطرق المبادرة الرئاسية حياة كريمة  

وأضاف أنه في مجال السكك الحديدية سيتم استكمال تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير عناصر منظومة السكك الحديدية ترتكز علي عدد 5 محاور رئيسية تشمل تطوير الوحدات المتحركة ( الجرارات – عربات الركاب والنوم والبضائع) و تطوير البنية الأساسية ( المزلقانات - تجديدات السكة – المحطات ) وتطوير نظم الإشارات علي الشبكة وتطوير الورش الإنتاجية وتنمية العنصر البشري.

وفي مجال مترو الأنفاق والجر الكهربائي وتحقيقاً لرؤية مصر 2030 وبناء الجمهورية الجديدة التي أرسي قواعدها فخامة رئيس الجمهورية والتي تشمل التوسع في إنشاء شبكة من النقل الحضري الأخضر المستدام صديق البيئة ، تقوم وزارة النقل بتنفيذ خطة شاملة لاستكمال شبكة مترو الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي الجماعي الحديثة الصديقة للبيئة ( شبكة القطار الكهربائي السريع بطول 2000 كم – القطار الكهربائي الخفيف بطول 111 كم – مشروعي المونوريل شرق وغرب النيل بطول 103 كم  ومترو الإسكندرية وإعادة تاهيل ترام الرمل وذلك  لمواكبة الخطوات الواسعة التي تخطوها الدولة في مجال التوسع العمراني وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية وخدمة المناطق الصناعية واستيعاب الزيادة في الطلب علي النقل وتقديم خدمات نقل جماعي متطورة وآمنة ومميزة للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.  
وأوضح نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة أنه في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتحويل مصرإلي مركزإقليمي للنقل واللوجستيات وتجارة الترانزيت تقوم وزارة النقل المصرية بتنفيذ استراتيجية وطنية طموحة لتحقيق هذا الهدف اعتماداً علي أعلي كفاءة ممكنة للبنية التحتية المنفذة بأفضل وأحدث التكنولوجيا والممارسات العالمية بالاعتماد على أهم الشركاء الدوليين لتحقيق اتصال الموانئ المصرية مع كافة خطوط التجارة العالمية وذلك من خلال عدة محاور أولها التخطيط لتنفيذ عدد 7 ممرات لوجيستية دولية تنموية متكاملة لربط مناطق الإنتاج بالموانئ البحرية بوسائل نقل سريعة وآمنة مروراً بالموانئ الجافة والمناطق اللوجيستية - حيث أنه جاري تنفيذ مخطط شامل لإنشاء عدد 31 ميناء جاف ومنطقة لوجيستية علي مستوي الجمهورية – وربطها بشبكة السكك الحديدية والقطار الكهربائي السريع وشبكة الطرق القومية.
أما المحور الثاني وهو تطوير الموانئ البحرية فيشمل إضافة أرصفة جديدة بإجمالي أطوال 67 كم  بأعماق تتراوح من (18-22) متر لتصل أطوال الأرصفة في الموانئ البحرية إلي ١٠٠ كم بالإضافة إلى إنشاء حواجز أمواج بأطوال ١٥ كم وتعميق الممرات الملاحية لتستوعب الموانئ ٤٠٠ مليون طن سنويا بدلا من ١٨٥مليون طن و ٤٠ مليون حاوية مكافئة سنوياً بدلا من ١٢ مليون حاوية مكافئة بالاضافة إلي 10 مليون حاوية ترانزيت و 30 ألف سفينة عملاقة سنويا . بالإضافة إلي تطوير الأسطول البحري المصري ليصل الي عدد ٣١ سفينة عام ٢٠٣٠ قادرة على نقل 20 مليون طن بضائع متنوعة سنوياً بدلاً من ٢٠ سفينة عام ٢٠١٤ بطاقة نقل 9 مليون طن بضائع متنوعة سنوياً ليكون قادر علي خدمة البضائع الإستراتيجية من الغلال والبترول والركاب بين مصر وباقى دول العالم . 
والمحور الثالث هو تكوين شراكات إستراتيجية مع كبرى شركات إدارة وتشغيل محطات الحاويات والخطوط الملاحية العالمية، لضمان وصول وتردد أكبر عدد من السفن العالمية على الموانئ المصرية، ومضاعفة طاقة تشغيل الموانئ والتوسع في تجارة الترانزيت.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: سأعمل 7 ساعات يوميًا في وزارة النقل ومثلها في "الصناعة"
  • مجلس بوعياش يقدم تقريره السنوي لسنة 2023 ويرصد أهم الاختلالات
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • 83 حكما بالإعدام في المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو لإلغاء العقوبة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع