الأسبوع:
2024-06-30@11:46:36 GMT

حقيقة حدوث انفجار بمحطة مترو المرج الجديدة

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

حقيقة حدوث انفجار بمحطة مترو المرج الجديدة

نفى أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ما تردد بشأن حدوث انفجار داخل محطة المرج الجديدة بالخط الأول.

وأكد أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وأن ما حدث هو انفجار داخل محطات الصرف الصحي التابعة لشركة القاهرة للصرف الصحى والمحطات الفرعية المتواجدة بجوار محطة مترو المرج الجديدة بالخط الأول، والتى تبعد عن المحطة حوالى 750 مترا، دون التأثير على المحطة أو حركة القطارات.

وأهابت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

وناشد «متحدث المترو» جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

اقرأ أيضاًعطل فني في حركة مترو الأنفاق بمحطة الدقي

حتى الـ 1 صباحا.. مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2024

بداية من الغد.. مواعيد تشغيل وغلق مترو الأنفاق في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المترو مترو الأنفاق انفجار محطة المرج الجديدة إنفجار محطات الصرف الصحي انفجار المترو مترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ

أعلنت جامعة جدة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن مواعيد القبول الإلكتروني لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الجامعي 1446هـ لجميع خريجي المرحلة الثانوية من جميع مناطق المملكة، وذلك خلال الفترة من 7 - 14 / 7 / 2024م من خلال بوابة القبول (adm.uj.edu.sa).

وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عيسى السلمي، إلى أن جميع إجراءات القبول ستكون إلكترونية بدءًا من تقديم الطلب حتى إصدار الرقم الجامعي، لافتًا النظر إلى أن الجامعة ستبدأ هذا العام القبول في تخصص البصريات للطلاب والطالبات وتخصص الهندسة الصناعية للطالبات، بالإضافة للتخصصات النوعية المتوافقة مع سوق العمل ( الذكاء الاصطناعي – الأمن السيبراني – اللغة الصينية – الإدارة الرياضية – اللوجستيات – تصميم الأزياء – التصميم الجرافيك – الإعلام الرقمي – القانون – التاريخ والآثار وغيرها من التخصصات).

وتقدم الجامعة برامج الدبلوم مجانا ضمن برامج الكلية التطبيقية وذلك بالدراسة لمدة سنتين مع صرف مكافأة شهرية، تواكب سوق العمل السعودي وتسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 مثل (إدارة الفندقة والضيافة – إدارة المستودعات – الإرشاد السياحي – الإدارة الرياضية والترويجية – تكنولوجيا حماية البيئة وغيرها).

مقالات مشابهة

  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو
  • مصادر بـالكهرباء توضح حقيقة تقليص مواعيد تخفيف الأحمال
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • رفع حالة الاستعداد القصوى خلال الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو بمطروح
  • الصين تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • تشينغداو الصينية تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • تنسيق الجامعات 2024-2025.. ننشر مواعيد اختبارات القدرات
  • جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم