شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام الداخلية، 01 46 م الخميس 27 يوليو 2023 فريق الأهلي يجهز السويسري مارسيل كولر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام الداخلية

01:46 م | الخميس 27 يوليو 2023

فريق الأهلي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بديل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول، للمشاركة في مباراة الداخلية التي تقام الأحد المقبل، في دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر.

رامي ربيعة بديل محمد عبد المنعم في مواجهة الداخلية

ويفتقد الأهلي مدافعه محمد عبد المنعم، بقرار من  إدارة المسابقات باتحاد الكرة، بإيقافه 3 مباريات بعد الطرد المباشر أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، نسخة الموسم الماضي.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن الأقرب للمشاركة في مباراة الداخلية لتعويض غياب محمد عبد المنعم هو رامي ربيعة، الذي يقدم مستوى جيدا في الفترة الماضية، وحصل على جائزة رجل مباراة الفريق أمام المصري في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء.

وأكد أن ثنائي قلب الدفاع في مباراة الداخلية، بنسبة كبيرة سيكون ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، خاصة في غياب محمود متولي الذي يعاني من الإصابة، وغاب عن مباريات الفريق طول الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر، على ستاد الكلية الحربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يستقر على بديل محمد عبد المنعم أمام الداخلية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الراحلين عن الأهلي، يعكف «كولر» خلال الأيام المقبلة على دراسة ملف اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي، حيث من المنتظر أن يُقدم تقريرًا مُفصلًا للجنة التخطيط التي بدورها ستعرضه على «الخطيب»، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي لدراسته.

واستقر «كولر» على ملف الراحلين بالميركاتو الصيفى بشكل كبير وحدد عدد من اللاعبين، أبرزهم: كريم الدبيس، مصطفى مخلوف، طاهر محمد طاهر، التونسي محمد الضاوي «كريستو»، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، كريم وليد «نيدفيد»، الفرنسي أنتوني موديست، في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة وسيكون هؤلاء ضمن الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى. 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه النية للموافقة على احتراف محمد الشناوي في الدوري السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا من الوحدة السعودي في الفترة الأخيرة، كما أن «كولر» لا يُمانع رحيل المالي أليو ديانج، الذي تلقى عدة عروض مؤخرًا إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أيضًا وتم وضع الثنائي ضمن ملف الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو ألغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يترقب عرض بوخوم لبيع عبد المنعم
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو