RT Arabic:
2024-09-28@05:10:40 GMT

شاهد.. الأردن يمزق شباك باكستان

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

شاهد.. الأردن يمزق شباك باكستان

ألحق منتخب الأردن هزيمة ساحقة بضيفه الباكستاني (7-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وافتتح النجم الأردني موسى التعمري مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة 15 بتسديدة رائعة "لوب" من فوق رأس حارس المرمى الباكستاني، قبل أن يعود "ميسي" الأردن ويوقع على "هاتريك" بإحرازه الهدفين الرابع والسادس عند الدقيقتين (62 و79).

بينما تكفل بتسجيل الأهداف الأخرى كل من اللاعبين، يزن النعيمات، وسعد أحمد الروسان، وعلي علوان، ومحمد فيصل أبو زريق، في الدقائق (28 من ضربة جزاء، 52، 75، 83) على الترتيب، من عمر المباراة، التي جرت على استاد عمان الدولي.

أهداف منتخب النشامى في مرمى باكستان ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة#الرياضية_الأردنية | #الأردن_الباكستان | #التصفيات_الآسيوية_المشتركةpic.twitter.com/zxa0A1qZeO

— Jordan TV-التلفزيون الأردني (@JrtvMedia) March 26, 2024

وحقق منتخب الأردن انتصاره الثاني على التوالي بعد تعادل وخسارة على الترتيب، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة (G)، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن نظيره السعودي متصدر الترتيب.

وفي ما يلي ترتيب المجموعة السابعة (G):

إقرأ المزيد تصفيات كأس العالم 2026.. السعودية تقع في فخ طاجيكستان (فيديو) إقرأ المزيد نجم منتخب الأردن يؤم المصلين في صلاة التراويح (فيديو)

1- السعودية – 10 نقاط

2- الأردن – 7 نقاط

3- طاجيكستان – 5 نقاط

4- باكستان –من دون نقاط.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس آسيا كأس العالم

إقرأ أيضاً:

البطولة: الرجاء يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد هزيمته للمرة الثانية

تكبد الرجاء الرياضي الهزيمة الثانية له هذا الموسم، عقب خسارته بثلاثة أهداف لهدف أمام اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل فارس البوغاز المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب علي الحراق، واضعا فريقه في المقدمة، ومبعثرا أوراق المدرب روسمير سفيكو ولاعبيه الذين كانوا يمنون النفس بالتقدم أولا والحفاظ على التقدم لكسب النقاط الثلاث بعد انهزامهم في مباراتهم الأولى أمام نهضة بركان بهدف نظيف.

وفي الوقت الذي كان الرجاء الرياضي يلملم أوراقه المبعثرة، للعودة في أجواء اللقاء، والبحث عن التعادل، باغته اتحاد طنجة بالهدف الثاني عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب علي الحراق، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ليصبح لزاما على رفاق يسري بوزوق تكثيف الهجمات، لتقليص الفارق، ومن ثم محاولة تعديل النتيجة، للخروج بنقطة على أقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

ونزل لاعبو الرجاء الرياضي بكل ثقلهم على الدفاع الطنجاوي بغية تقليص الفارق، إلا أن كل فرصهم باءت بالفشل جراء التصديات الجيدة للحارس بدر الدين بنعاشور، ناهيك عن الوقوف الجيد للمدافعين بقيادة نعمان أعراب، في الوقت الذي واصل اتحاد طنجة مناوراته إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثالث بفضل جواد غبرة في الدقيقة 38 قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد « الڤار » بداعي وجود خطأ على أنس الزنيتي قبل تسجيل الهدف.

وعاد اتحاد طنجة ليزور شباك أنس الزنيتي مجددا، مسجلا الهدف الثالث عن طريق اللاعب جواد غبرة في الدقيقة 45، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولى، في الوقت الذي تواصلت معاناة الرجاء الرياضي في الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بثلاثية نظيفة.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك بدر الدين بنعاشور بشتى الطرق الممكنة، خلال أطوار الجولة الثانية، بغية تقليص الفارق، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، نتيجة تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة في وسط الميدان، في الوقت الذي كان اتحاد طنجة قريبا من إضافة الهدف الرابع في أكثر من مناسبة، لولا قلة التركيز في إنهاء الهجمات.

واستمر رفاق الحسين رحيمي في البحث عن الهدف الأول الذي استعصى عليهم، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، نتيجة تواصل غياب الحلول، والوقوف الجيد لمدافعي اتحاد طنجة، رفقة حارسهم بدر الدين بنعاشور، بينما كان رفاقهم في الهجوم يبحثون عن الثغرة التي ستمكنهم من الوصول إلى شباك الزنيتي للمرة الرابعة.

ونزل لاعبو الرجاء الرياضي بكل ثقلهم على الدفاع الرجاوي في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، على أمل حفظ ماء الوجه بتسجيل هدف على الأقل، وهو ما تمكنوا منه في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب يسري بوزوق، فيما لم يفلح فارس البوغاز في إضافة الهدف الرابع، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء هلال الطير بثلاثة أهداف لهدف على رفاق آدم النفاتي.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى ست نقاط « العلامة الكاملة »، في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن نهضة بركان الوصيف، فيما بقي رصيد الرجاء الرياضي خاليا من النقاط في الرتبة الأخيرة، بعد تعرضه لهزيمتين، علما أن فارس البوغاز تنقصه مباراة أمام نهضة بركان عن الجولة الثالثة، سيلعبها يوم الأربعاء الثاني من أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، الأمر نفسه بخصوص الفريق الأخضر، الذي سيخوض مواجهته المؤجلة عن نفس الجولة أمام الفتح الرياضي، في اليوم ذاته، على الساعة السادسة مساء.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية طاجيكستان ويوقعان على مذكرة تفاهم بين البلدين
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • نابولي يمزق شباك باليرمو بخماسية نظيفة في كأس إيطاليا
  • منتخب اليمن للشباب يستكمل تحضيراته لمواجهة المالديف غدًا الجمعة
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا
  • منتخب الشباب يستعد لمواجهة جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا 2025
  • البطولة: الرجاء يتذيل الترتيب برصيد خال من النقاط بعد هزيمته للمرة الثانية
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الثاني في شباك الإيرادات
  • اليمن تتجاور تيمور بثلاثية وتحصد أول ثلاث نقاط في تصفيات آسيا للشباب