شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الصين ترغب في دعم القطاع المالي لشركات التكنولوجيا بشكل أفضل، قال نائب محافظ البنك المركزي الصيني جانج تشينج سونج في إحاطة صحفية اليوم الخميس، إن الصين دعت القطاع المالي إلى تقديم المزيد من الدعم لشركات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين ترغب في دعم القطاع المالي لشركات التكنولوجيا بشكل أفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين ترغب في دعم القطاع المالي لشركات التكنولوجيا...

قال نائب محافظ البنك المركزي الصيني جانج تشينج سونج في إحاطة صحفية اليوم الخميس، إن الصين دعت القطاع المالي إلى تقديم المزيد من الدعم لشركات التكنولوجيا لتحفيز الابتكار.

وأضاف تشينج سونج أن الصين سوف تدفع من أجل توفير القروض المتعلقة بالتكنولوجيا للحفاظ على النمو السريع، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

وتابع أن الصين تحث البنوك على دعم عمليات الدمج والاستحواذ المتعلقة بالتكنولوجيا. كما أنها تشجع هيئات المعاشات على الاستثمار في صناديق رأس المال الاستثماري.

وتدعم الصين الشركات الناشئة غير المدرجة في البورصة لجمع الأموال من خلال إصدار السندات. وسوف تدرس الصين تطوير منصة حصرية من السندات ذات العائدات المرتفعة لتلبية احتياجات شركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة الحجم لجمع الأموال.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين ترغب في دعم القطاع المالي لشركات التكنولوجيا بشكل أفضل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحضور المانع.. الدبيبة يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني

ليبيا – تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة، في اجتماع مع وزير النفط والغاز المكلف خليفة عبدالصادق، وعضو مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار مصطفى المانع، ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني.

الاجتماع ناقش بحسب منصة “حكومتنا”،سبل تعزيز التعاون مع الشركات الأجنبية وتسهيل عودتها للعمل في ليبيا، وفي مختلف القطاعات، خاصة في قطاع النفط والغاز.

وأكد رئيس الوزراء أهمية توفير البيئة الاستثمارية المناسبة لعودة الشركات الأجنبية، مشيرًا إلى الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع النفطي في تعزيز الاقتصاد الليبي وتأمين الموارد المالية اللازمة لدعم الاستقرار والتنمية.

وشدد الدبيبة على ضرورة استكمال المشروعات النفطية العالقة وتطوير البنية التحتية للطاقة، بما يسهم في زيادة الإنتاجية واستقرار الإمدادات النفطية.

مقالات مشابهة

  • قطاع المطاعم في لبنان: خطة انقاذية مطلوبة لصمود الاقتصاد ونهوضه
  • إطلاق 2024 Lenovo Legion Y700 خارج الصين ولكن بشكل غير رسمي
  • اليوم.. الحكم في دعوى عدم دستورية النظام المالي للأندية الرياضية
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. أحلامك تعمل بشكل جيد
  • خبير: أمريكا تخشى اختراق قراصنة الصين لشركات الاتصالات وسرقة معلومات حساسة
  • مصنع لتصدير الكفاءات لسوق العمل.. مدارس التكنولوجيا التطبيقية لدعم القطاع الصناعي
  • رانيا المشاط: الإصلاحات الهيكلية ساهمت في زياده نسبة مشاركة القطاع الخاص
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • بحضور المانع.. الدبيبة يتابع ملف دعم القطاع النفطي وتعزيز دوره في الاقتصاد الوطني
  • تباطؤ نمو الاقتصاد المصري إلى 2.4% بالعام المالي الماضي