من حسن حظ محمد صلاح امتلاكه صديقًا يلعب الأدوار كافة، إذ يقف كالدرع والسيف أمام أي شخص يحاول المساس بالفرعون المصري حتى بات الجميع يعرف مدى قرب علاقتهما الوطيدة، وذلك فقط من حديثه الدائم عنه، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحوارات التلفزيونية والصحفية، إلى جانب وصفه بالأعظم والأهم في التاريخ.

رسالة خاصة من صديق محمد صلاح 

ديان لوفرين لاعب ليفربول السابق وأوليمبيك ليون الحالي، هو الصديق المقرب من محمد صلاح، يدافع عنه بشدة، إذ دخل في مناوشات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في سبيل عدم المساس بالفرعون المصري قولًا كان أو فعلًا، ولم يتوقف عن ذلك أو يمل، وكأنه يسخر حسابه على «إكس» للرد على منتقدي الفرعون المصري.

رسالة لوفرين الأخيرة التي أرسلها إلى صديقه المقرب ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، بعد مباراة مصر وكرواتيا التي لم يكن جزء منها، بسبب ارتباطه ببرنامج تأهيل خاص من الإصابة الأخيرة التي ألمت به، كانت بمثابة مفاجأة كبيرة، خاصة أنها كان لها علاقة باللقاء الودي الذي جمع المنتخبين في غياب الكرواتي لوفرين وصلاح.

أمنية وحيدة يكشفها زميل محمد صلاح السابق رغم الاعتزال

«أمنيتي الوحيدة اللعب أمامك».. رغم اعتزال ديان لوفرين اللعب الدولي، إلا أنه كشف عن أمنية لاتزال تراوده، وهي اللعب أمام محمد صلاح مع منتخب بلاده، ليؤكد له أنه كان يرغب في وجودهما خلال مباراة مصر وكرواتيا، التي انتهت بفوز الأخير برباعية مقابل هدفين، من أجل استكمال المنافسة فيما بينهما.

ديان لوفرين التقط صورة للتلفاز أثناء مشاهدته لمباراة مصر وكرواتيا، وكتب عليها رسالة لمحمد صلاح، الذي غاب عن اللقاء بعد استبعاده من قبل حسام حسن بناء على طلب ليفربول، وكتب إلى جانبها رسالته إلى الفرعون المصري، التي أكد خلالها أن رغبته كانت وجود الثنائي في المباراة الأخيرة: «أمنيتي الوحيدة كانت اللعب أمامك».

يشار إلى أن محمد صلاح لم يبد أي رد فعل على رسالة ديان لوفرين، أو نتيجة المباراة بشكل عام، إذ يستعد رفقة ليفربول لمقابلة برايتون في نهاية الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صديق محمد صلاح ديان لوفرين صديق صلاح مصر وكرواتيا حسام حسن مصر وکرواتیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

 

يلتقي فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح مع نظيره كريستال بالاس مساء اليوم السبت الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "سيلهرست بارك" في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة روديجر: نجم برشلونة مخيف.. وأتمنى قدوم ساليبا تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: داروين نونيز، محمد صلاح، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح ينتظر تحطيم رقم تاريخي الليلة
  • رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»