الأسبوع:
2024-07-02@00:32:35 GMT

طبيب الأهلي يطمئن على حالة اللاعبين الدوليين

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

طبيب الأهلي يطمئن على حالة اللاعبين الدوليين

حرص أحمد جاب الله، طبيب الفريق الاول لكرة القدم، على متابعة الحالة الطبية للاعبي الفريق الدوليين الذين انضموا لبعثة الأهلي في مطار القاهرة.

وأكد جاب الله أن حالة اللاعبين الدوليين جيدة، وسيخضعون لبرنامج استشفائي اليوم، للتخلص من إجهاد الرحلة بعد المشاركة في مباراة كرواتيا الودية أمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران استشفائي

ويخوض لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين مرانًا استشفائيًّا بمران الفريق اليوم بتنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة

دوري أبطال أفريقيا وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد جاب الله أخبار الأهلي اليوم اخبار الأهلي الأهلي الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي في تنزانيا الأهلي وسيمبا بعثة الأهلي في تنزانيا دوري أبطال أفريقيا سيمبا والأهلي طبيب الفريق الاول لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي وخالد بيبو جلسة عاجلة مع كهربا في مران اليوم السبت وذلك من أجل التحقيق في أسباب خروج كهربا من تدريبات المستبعدين بعد مباراة فاركو أمس.

ووفقًا لما علمه «الوطن سبورت» فإن كهربا أخبر زملاءه أثناء الخروج من مران المستعبدين بشعوره بآلام عضلية خفيفة إذ فضل اللاعب الخروج من المران خوفًا من تفاقم الإصابة.

ويخطر لاعب الأهلي كولر اليوم بأسباب الخروج من مران المستبعدين على أن يخضع للأشعة لإثبات مدى إصابته بعد لقاء فاركو.

وينوي الجهاز الفني توقيع غرامة مالية ضد كهربا حال ثبوت عدم إصابته خاصة أن اللاعب افتعل عددا من الأزمات في الآونة الأخيرة بسبب عدم مشاركته أساسيًا في المباريات.

وتسود حالة من الغضب لدى كهربا ضد مارسيل كولر بسبب خروجه من حساباته الأساسية واعتماده على وسام أبو علي بشكل أساسي وأنتوني موديست بدلا منه.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو