شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن صليبا ردت على كتاب خليل حول طلبها الإفصاح عن تقرير التدقيق الجنائي، أكدت النائبة نجاة عون صليبا أنه في سياق متابعتنا ملف التدقيق الجنائي، قمت بالردّ على كتاب وصلني شخصياً من وزير المال الدكتور يوسف الخليل حول طلبي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صليبا ردت على كتاب خليل حول طلبها الإفصاح عن تقرير التدقيق الجنائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صليبا ردت على كتاب خليل حول طلبها الإفصاح عن تقرير...
أكدت النائبة نجاة عون صليبا أنه "في سياق متابعتنا ملف التدقيق الجنائي، قمت بالردّ على كتاب وصلني شخصياً من وزير المال الدكتور يوسف الخليل حول طلبي الإفصاح عن تقرير Alvarez & Marsel وقد أكدت حقي بالاستحصال على هذا التقرير، تحت طائلة إتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة. فهناك مسؤولية تقصيرية وجزائية ستنتج عن عدم تسليم التقرير وعدم إعلام الشعب اللبناني بمضمونه". وأشارت في بيان إلى أن "هدفنا كشف هدر المال العام  وأموال المودعين المنهوبين، ومحاسبة جميع  المسؤولين عنه"، وقالت:" الشعب اللبناني له حق الإطلاع على أي تقرير بهذا الشأن، أكان أوليا أم نهائيا".

- " أن الجهات التي تستحصل على نسخة من التقرير لا يمكنها الإعتماد عليه والبناء عليه لأي غرض واستنتاج، كما الشركة المنظمة للتقرير لا مسؤولية عليها." هنا نسأل كيف للدولة اللبنانية الممثلة بوزير المالية أن تتعاقد مع شركة خاصة على نفقة المكلّفين لتنظيم تقرير لا يرتب أي نتائج قانونية؟!

- رداً على مقولة انه لا يحق لوزير المالية تسليمنا نسخة عن التقرير دون موافقة مجلس الوزراء، أكّدت له أنني، وفق مندرجات العقد، وبصفتي نائبة، أمثل سلطة "تدخل ضمن الجمهورية اللبنانية"، ولي بالتالي كل الحق بمعرفة الوقائع كافة والاطلاع على أي تقرير، أكان أوليا أو نهائيا ومعرفة المبالغ التي تمّ دفعها من الوزارة للشركة، ويعود للوزير شخصياً وبكامل استنسابيته ودون إذن أي طرف أن يسلمني التقرير".

ختمت:"مع طلبنا وجوابنا لوزير المال نكون اختصرنا عليه الطريق وقدمنا له كل المخارج والحجج القانونية لتسليم التقرير الذي من شأنه كشف خبايا الفساد المتجذر بالمنظومة الحاكمة. وهذا ما فرضته عليه أخيرا قرارات قضائية لا يحق له تجاهلها". (الوكالة الوطنية)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صليبا ردت على كتاب خليل حول طلبها الإفصاح عن تقرير التدقيق الجنائي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. إستراتيجية جديدة لكسب المال

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الجمعة 4 أكتوبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 4 أكتوبر

يلعب الخيال دورًا كبيرًا في تفكيرك اليوم، ولا ينبغي أن تتردد في تبني هذا الإطار الذهني، هناك قدر كبير من القوة التي يمكن استخلاصها من شعورك بالحرية في الاستكشاف والحلم، تفكيرك أصبح أكثر وعيًا الآن، ويجب أن تستفيد من هذا المنظور الرفيع لرؤية الأشياء من وجهة نظر محايدة، وعلى الصعيد العاطفي، قد تتخذ علاقة الحب جانبًا أعلى وأكثر روحانية خلال هذه الفترة.

 

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 4 أكتوبر

قد يكون زميلك في العمل بعيدًا، وهذا قد يزيد من حجم العمل الذي يتعين عليك القيام به، مما يسبب التوتر والانزعاج، خاصة إذا لم تكن على دراية بالعمل لا تحاول أن تفعل كل ذلك دفعة واحدة، قد يجعلك الجانب الكوكبي اليوم تشعر بمزيد من الحرية أكثر من المعتاد، وربما تتبنى أساليب أكثر مرونة فيما تفعله، وربما تصبح أكثر استعدادًا للتعامل مع الآخرين بشكل رومانسي، ننصحك بممارسة التنفس العميق لمنح أنظمتك العصبية والتنفسية الدفعة التي تحتاجها.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 4 أكتوبر

قد تضع اليوم إستراتيجية لطرق كسب القليل من المال الإضافي للاستعداد للمضي قدمًا في حياتك وطموحاتك قد يكون هذا بالتزامن مع شريكك العملي أو بعض الأصدقاء المقربين، قد يؤدي تصفح المتاجر عبر الإنترنت إلى عمليات شراء دافعة، كهدايا أو ربما لنفسك وفي المساء، خطط لقضاء بعض الوقت بمفردك مع شريك حياتك.

مقالات مشابهة

  • خليل الحية: أقول للجميع لا أمن ولا سلام في المنطقة ما لم يأخذ شعبنا حقوقه كاملة
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • ننشر التقرير الطبي للعروس المتوفاة قبل زفافها بأيام ببورسعيد
  • الاستثمار فى رأس المال البشرى
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • ما قصة الصور التي طلبها نتنياهو وكلفت إسرائيل عشرات من نخبة جنودها ؟
  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج المائية.. إستراتيجية جديدة لكسب المال