صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الإعلام اللبناني يثير جدلا بتصريح يمس السعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الإعلام اللبناني يثير جدلا بتصريح يمس السعودية 2023 Jul,27أثار وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، جدلا عبر مواقع التواصل .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الإعلام اللبناني يثير جدلا بتصريح يمس السعودية
وزير الإعلام اللبناني يثير جدلا بتصريح يمس السعودية 2023 Jul,27

أثار وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقاده في حديث تلفزيوني حرية الإعلام في "البلدان التي يديرها حاكم واحد".

وخلال مقابلة عبر قناة الجديد اللبنانية، انتقدت الإعلامية اللبنانية ميسون نويهض التي تعمل في قناة العربية السعودية، الإعلام اللبناني، مشيدة بالإعلام الخليجي، وقالت: "الإعلام الخليجي موجود في منطقة لديها رؤى.. هناك رؤى في الإمارات وفي السعودية.. وهو ما يسمح لها بالتقدم والتطور في كل المجالات.. المشكلة في لبنان أننا نعيش في المجهول ليس لدينا رؤية، ولا يوجد رئيس ولدينا علامات استفهام على وجود الدولة".

وردا على الإعلامية نويهض، قال وزير الإعلام اللبناني إنه "لا يريد الحديث عن البلد الذي تعمل فيها الإعلامية ميسون نويهض أو غيرها.. ولكن إذا كان هناك بلد مثلا فيه حاكم وحيد، وهذا الحاكم لا يمكن لأحد أن ينتقده، هل يكون هناك حرية؟".

كلام مكاري أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذكّر البعض بالأزمة التي حدثت مع وزير الإعلام السابق جورج قرداحي الذي استقال على خلفية حديثه عن حرب اليمن بمواقف سابقة.

من الجدير ذكره، أن لبنان يعيش حالة فراغ على مستوى الرئاسة الأولى منذ أكتوبر 2022، وتدير حكومة تصريف أعمال شؤونه، حيث تشهد البلاد أسوأ أزمة مالية واقتصادية منذ العام 2019.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الإعلام اللبناني يثير جدلا بتصريح يمس السعودية وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمقر الإمارة اليوم، حفل مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية، وإمارة المنطقة, وجامعة حائل, وهيئة تطوير المنطقة، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري

ونوه سمو أمير حائل بدعم القيادة الحكيمة للإعلام والإعلاميين لأدائهم رسالتهم السامية لخدمة الوطن بمتابعة من معالي وزير الإعلام، مؤكداً أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تسهم في دعم الكوادر الوطنية ، مشيداً بالدور الإعلامي المميز لوزارة الإعلام لإبراز مكتسبات الوطن ومقدراته الثقافية والتراثية والتعامل مع قدرة هذا الوطن بكل احترافية ، منوهاً بما تزخر به منطقة حائل من مواقع أثرية امتد عمرها إلى آلاف السنين عبر العديد من العقود وارتباط إنسان هذه الأرض بها، وحرصه على الحفاظ عليها وعلى إبرازها وجذب الزوار لها من مختلف دول العالم وإكرامهم.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الانتهاء من إعداد اتفاقية تشجيع الاستثمارات المصرية السعودية
  • «القاهرة الإخبارية»: توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا الإقليمية المختلفة
  • «القاهرة الإخبارية»: توافق الرؤى والمواقف المصرية السعودية بشأن القضايا المختلفة
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة
  • بعدما داوم على اغتصاب ابنه القاصر.. حكم قضائي في حق سبعيني يثير جدلا مجتمعيا
  • القنصلية السعودية في دبي: نتابع تحقيقات حادثة المولد
  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات