أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، محمود حسين، أن المنشآت الرياضية شهدت طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ما يجعل مصر قادرة على استضافة أي بطولة عالمية.

استاد مصر صرح رياضي عالمي

وأشار رئيس اللجنة في بيان صحفي، إلى أن ما شاهده في ستاد مصرأمس خلال متابعته مباراة مصر وكرواتيا، يؤكد عظمة الدولة المصرية، وقدرتها على تشييد أعظم المنشآت واستضافة كبر البطولات، قائلا: «استاد مصر صرح رياضي عالمي».

وأشاد بالحضور الجماهيري الكبير، قائلا: «امتلأت المدرجات عن آخرها، و نسي الجميع انتماءه لناديه، ورفع الجمهور شعار مصر فوق الجميع، ما يعكس عظمة الشعب المصري والتفافه حوله وطنه، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيري فاق التوقعات.

وأكد أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، لسنوات طويلة تمثلت في وجود بنية رياضية غير مسبوقة.

مصر قبلة لأي بطولة عالمية

وأوضح أن مصر أثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية بالرياضة المصرية قدرتها على استضافة كبرى البطولات، وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية، وقادرة على تنظيم أي حدث رياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ستاد مصر العاصمة الإدارية مباراة مصر وكرواتيا لجنة الشباب بمجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإفريقي: انعقاد مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يهدف لإنهاء الأزمة بالسودان

قالت نائب رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي المعنية بالسودان، إن مؤتمر القوي السياسية والمدنية الذي ينعقد اليوم في العاصمة الإدارية، ينعقد في إطار رغبة الدول الصديقة لإنهاء الأزمة في السودان، ونعمل بشكل حثيث مع كافة الأطراف من أجل إنهاء هذه الأزمة.

 

مبعوثة الأمم المتحدة: نهدف إلى تحقيق السلام في السودان على أرضية صلبة الدعم السريع تسيطر على اللواء 92 جنوب غربي السودان

 

وأضافت خلال كلمتها في افتتاح مؤتمر القوي المدنية والسياسية السودانية الذي ينعقد اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم السبت، أن المؤتمر يهدف  إلى إنهاء الأزمة في السودان وتقريب وجهات النظر بين السودانيين.

 

 

وتابعت: "سوف نستمر في عملنا من أجل تقريب الرؤي لحل الأزمة السودانية ونعمل على وقف القتار في السودان بشكل فوري"، لافتة إلى  أن التوترات في السودان أسفرت عن مقتل وإصابة الآلاف بينهم العديد من النساء والأطفال. 

 

يشار إلى أنه انطلق،اليوم، مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية، في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، وذلك في إطار الجهود المصرية المبذولة لبحث سبل إنهاء الصراع السوداني، ووقف الأعمال القتالية التى تسببت في مقتل وإصابات الآلاف من الأشقاء في السودان، وحقن دماء الشعب.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • "فاروق" يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية
  • جولة موسعة لرئيس جهاز العاصمة الإدارية لتفقد عدد من المشروعات
  • رئيس «العاصمة الإدارية» يتابع سير العمل في عدة مشروعات بالمدينة
  • الاتحاد الإفريقي: انعقاد مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة يهدف لإنهاء الأزمة بالسودان
  • «الخشت»: «القاهرة» تحقق قفزات عالمية وتفوقت على 30 ألف جامعة في تصنيف «ليدن»
  • انطلاق مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية في العاصمة الإدارية.. بث مباشر