صحيفة صدى:
2024-07-03@20:03:30 GMT

تطورات جديدة في حالة اللاعب أحمد رفعت

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

تطورات جديدة في حالة اللاعب أحمد رفعت

ماجد محمد

كشف مستشفى زمزم ونادي فيوتشر، في بيانين رسميين، تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، يؤكدان نقله إلى القاهرة.

وأكد مستشفى زمزم على نقل أحمد رفعت إلى القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس في تمام الواحدة صباحا، فيما جاء بيان مستشفى زمزم كالآتي: “تكليلا لمجهودات الطواقم الطبية في مستشفى زمزم، تم نقل اللاعب أحمد رفعت الآن الأربعاء 27 مارس الساعة 1 صباحا إلى القاهرة”.

وتابع: “يأتي ذلك بناء على رغبة اللاعب وأسرته، وذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام، وفصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد، واستعادة الوعي بشكل كامل وطبيعي”.

واستطرد: “كما تم استقرار كافة العلامات الحيوية للحالة وذلك بتنسيق من إدارة نادي فيوتشر والطاقم الطبي المسؤولين عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى”.

وكان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ في مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، فاقدا للوعي وتم نقله إلى المستشفى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أحمد رفعت الدوري المصري مستشفى زمزم أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن مصير أنسو فاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما اقترب بمغادرة الفريق.

ومع وصول الألماني هانز فليك، إلى البارسا ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد، بدأت الأحاديث حول مصير فاتي تزداد، خاصة وأن مدرب بايرن ميونخ السابق لا يريد الاحتفاظ بأي لاعب لا يقدم أي فائدة للفريق.

وفي ظل استغناءات البارسا، تم وضع اسم فاتي على قائمة الراحلين عن الفريق الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من خروجه بضم نجوم جديدة تتناسب مع تفكير فليك.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء تطورات رحيل فاتي عن برشلونة

ولكن ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية، أن إدارة البلوجرانا قررت منح أنسو فاتي مهاجم الفريق فرصة جديدة لإثبات ذاته في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستكون هذه الفرصة هي الفرصة الوحيدة لفاتي من أجل إقناع فليك وتغيير قرار رحيله إلى طلبه البقاء معه لإشراكه في تشكيلته الموسم الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة ومبشّرة في مفاوضات مسقط بين الحكومة والحوثيين حول الأسرى والمختطفين
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرًا بعنوان "حكومة جديدة تستكمل مسار الإصلاح الاقتصادى
  • مودرن فيوتشر يظهر في منتصف الموسم بشكل جديد
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • وفاة لاعب كرة ريشة صيني بشكل مفاجئ
  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • فيديو.. وفاة لاعب صيني يبلغ 17 عاما داخل الملعب