مسلسل حق عرب الحلقة 17، من أكثر الأعمال الدرامية التي حققت أعلى المشاهدات منذ عرض أولى حلقاته في رمضان 2024، خاصة وأن المسلسل بطولة الفنان أحمد العوضي الذي له ملايين المعجبين والمتابعين من شتى أنحاء العالم العربي.

مسلسل حق عرب الحلقة 17


حيث شهدت الحلقة الماضية من مسلسل حق عرب الكثير من الأحداث كان أبرزها هجوم عدد من الرجال الملثمين على عرب في القهوة على النيل، ونشبت بينهم مشاجرة كبيرة وانتهت بإصابة عرب بطلق ناري في ذراعه، وتمكن الجميع من الهرب بعد حضور رجال الشرطة، وهنا يلجأ عرب إلى صديقه “عم منجي” ويذهب إليه في منزله ويستدعي له الطبيب حتى يتمكن من إخراج الرصاصة من ذراعه، حتى لا يضطر للذهاب إلى المستشفى التي سوف تبلغ الشرطة عن هذا الشجار.


حنان مصدومة في القسم بسبب شهادة صحبتها


وفي مشهد آخر تظهر فيه حنان وهي في القسم بعدما أصيبت بحالة من الهلع خاصة بعد أن طلبت من صديقتها أن تشهد معها، إلا أنها أكدت أنها تعمل معها في الآداب والأعمال المنافية وأنها نصحتها لكي تبعد عن هذا الطريق إلا أنها رفضت، وتجلس منى مع حنان وتحذرها من رد فعل عرب السويركي، وعن خيانتها له وتذكرها بتحذيرات صباح الجياش التي طلبت منها أن تبتعد عن عرب وترفض الزواج منه، ويقرر عرب أن يتأكد من سلوك حنان ويبحث عن الحقيقة ويذهب إلى حارس العقار الذي تم القبض فيه على حنان متلبسة، ويؤكد له حارس العقار أن حنان كانت تتردد على الشقة المشبوهة بإستمرار ولها زبائن كثيرة، وفي المشهد الأخير من مسلسل حق عرب يذهب المعلم عبد ربه إلى حنان في قسم الشرطة ويطلب منها الزواج حتى تتمكن من حل أزمتها وتخرج من محبسها، ولكن هل ياترى حنان سوف توافق على طلب المعلم عبد ربه …. أم لا، وهذا ما سوف تعرفونه في مسلسل حق عرب الحلقة 17.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 17


يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON يوميًا في رمضان في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
ويعاد للمرة الأولى في الساعة 12:00 صباحًا.
والإعادة الثانية في تمام الساعة 05:00 عصرًا في اليوم التالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب مواعيد مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب الحلقة 17 مسلسل حق عرب الحلقة

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟