sayidaty، هل Spf في المكياج كافٍ لحماية بشرتك؟ تعرفي معنا،عامل الحماية من الشمس في المكياج مفيد الجزء الصعب هو الحجم! عادةً ما يتم حساب عامل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل Spf في المكياج كافٍ لحماية بشرتك؟ تعرفي معنا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل Spf في المكياج كافٍ لحماية بشرتك؟ تعرفي معنا

عامل الحماية من الشمس في المكياج مفيد - الجزء الصعب هو الحجم! عادةً ما يتم حساب عامل الحماية من الشمس (SPF) بناءً على حجم تطبيق يبلغ 1.3-1.5 مل للوجه. عندما نسمي منتجاً بأنه يحتوي على SPF 30، نتوقع أن نحقق مستوى SPF هذا مع تحميل 1.3 مل على الوجه - بطول إصبعين تقريباً، سواء أكان ذلك أم لا. الآن هذا صعب للغاية مع المكياج لأربعة أسباب.

تطبيق كريم الحماية - الصورة من freepik

- سيكون وضع 1 مل من كريم الأساس على الوجه في أي مكان من التغطية القصوى إلى "مظهر الجيشا" أي ستظهرين وكأنك مرتدية قناع. يستخدم معظمهم أقل من 0.2 مل من كريم الأساس لكل تطبيق - لذا فإن استخدام المكياج على الفور وحده لن يحقق عامل حماية من الشمس. إذا كان هذا صعباً بالنسبة للمستحضرات، فإن الصعوبة تكون أكبر بالنسبة للمساحيق والأشكال الأخرى.

- يمكن أن تكون إعادة التطبيق غير عملية للغاية. يختلف لون كريم الأساس ودرجة لونه بين أول تطبيق على البشرة المكشوفة / الجاهزة ، ثم إعادة التطبيق!

- تكلفة الانتهاء من زجاجة كريم الأساس ما بين 2-4 أسابيع.

- يتم تطبيق SPF دائماً بشكل موحد، ولكن يتم تطبيق المكياج مع التركيز على مناطق معينة من الوجه، وليس على مناطق أخرى - اعتمادًا على المظهر الذي نريده. التغطية غير المكتملة جيدة مثل عدم وجود تغطية.

فكيف نفهم هذا؟

يمكن إضافة كريم الأساس إلى كريم الوقاية من الشمس. ولكن بكمية كافية من واقي الشمس. على سبيل المثال، إذا احتجنا إلى 1.3 مل من واقي الشمس 30 SPF، فيمكن إضافة بضع قطرات من كريم الأساس لتتناسب مع لون البشرة بشكل أفضل. بهذه الطريقة، سيكون عامل الحماية من الشمس (SPF) سليماً. بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن معظم الأسس تحتوي على بعض أكسيد الحديد، فهناك فائدة للحماية من طيف الضوء المرئي ، 400-700 نانومتر، وهو المسؤول عن جزء كبير من الظروف الصباغية. لذلك بالنسبة للنساء اللواتي يعانين من مشاكل تصبغ الجلد مثل الكلف، فإن إضافة بعض المكياج باستخدام عامل حماية من الشمس يمكن أن يساعد في الحصول على تغطية أفضل وحماية أفضل.

في هذا السياق يمكنك التعرف على أفضل أنواع الواقي الشمسي للبشرة الجافة وفقاً للخبراء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل Spf في المكياج كافٍ لحماية بشرتك؟ تعرفي معنا وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران المدني: العنصر البشري حجر الأساس داخل منظومة العمل

أ ش أ

تفقد الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدني، في أولى أيام العمل، بعد أدائه اليمين الدستورية، المكاتب الإدارية للعاملين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة،، إذ بدأ الجولة بتوجيه التحية للعاملين ومتابعة منظومة العمل والتعرف على آليات العمل بالإدارات المختلفة، ورافقه خلال الجولة المحاسب أماني متولي الوكيل الدائم للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

وحرص العاملون على تقديم التهنئة للطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى، معربين عن سعادتهم بوجوده بينهم متمنين له دوام التوفيق، وأن يسدد الله خطاه في تحمل تلك المسؤلية الوطنية خلال الفترة المقبلة.

واسمتع وزير الطيران المدني، إلى عرض شامل من قبل رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم، حول الأهداف والخطط المستقبلية للوزارة، وخطوات سير العمل من خلال التحول الرقمي، وميكنة الخدمات التى يقدمها القطاع.

كما استمع إلى آراء العاملين ومقترحاتهم، حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل.

وخلال الجولة، أشاد وزير الطيران بجهود جميع العاملين والتزامهم بالمعايير المهنية، معربًا عن ثقته التامة في خبراتهم وقدراتهم على استكمال مسيرة البناء والتطوير لتحقيق مزيد من التقدم ورفعه شأن قطاع الطيران المدني.

وأكد الحفنى على دعمه الكامل للعاملين فى مختلف مواقع العمل؛ لافتا إلى أن العنصر البشري هو حجر الأساس داخل منظومة العمل لدوره الفعال في نهضة وتقدم قطاع الطيران المدنى.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو
  • الحفاظ على بشرتك من حرارة الشمس.. طرق طبية فعّالة للحماية والعناية
  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • محلل إسرائيلي: السعودية تريد التحالف معنا.. ضمن حل مسألة غزة
  • وزير الطيران المدني: العنصر البشري حجر الأساس داخل منظومة العمل
  • كيف تستخدمين قطن مزيل المكياج لروتين جمالي لا يقاوم؟
  • 7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”
  • مع اقتراب شهر محرم.. الصدر يحذر من حرف الشعائر الحسينية عن هدفها الأساس