الفن واهله، براءة كيفين سبيسي من كافة التهم الموجهة له،منحت المحكمة اللندنية في مقاطعة  Southwark Crown الممثل الحاصل على الأوسكار كيفن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر براءة كيفين سبيسي من كافة التهم الموجهة له، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

براءة كيفين سبيسي من كافة التهم الموجهة له

منحت المحكمة اللندنية في مقاطعة  Southwark Crown الممثل الحاصل على الأوسكار كيفن سبيسي براءة من كافة التهم التي وجهت له بشأن الإعتداء الجنسي ضد 4 رجال.

ووفق "ديلي ميل"، البراءة حصل عليها سبيسي، بعد ان تعرضت مسيرته المهنية في هوليوود للتجميد التام، طوال فترة المحاكمة.

هذه الممارسة التي أصبح من العادة القيام بها بحق الفنانين الذين يواجهون اتهامات جنسية أو اعتداءات، وسبق أن طبقت بحق جوني ديب حتى اثبتت براءته المحكمة في قضية طلاقه من أمبر هرد.

الاتهامات وجهت ضد سبيسي من رجال عمل معهم في مسرح Old Vic، وتم اسقاطها بالكامل.

كيفين سبيسي عودة لهوليوود

وكان قد نجح الممثل الكبير كيفين سبيسي في الحصول على أول دور سينمائي له بعد أزمة تعرضه لاتهامات تحرش، وتوجيه ضده دعوى قضائية في هذا الشأن.

ووفق صحيفة ديلي ميل، الدور الجديد لكيفن سبيسي، سيشهد عودته من جديد لهوليوود بعد غياب استمر لـ 5 سنوات.

ماذا عن تفاصيل الدور؟ 

وتم اختيار كيفن سبيسي، ليؤدي دور سينمائي في فيلم جديد، ستدور أحداثه في اطار من التشويق والرعب.

والدور يعتبر أول دور سينمائي يظهر به كيفن سبيسي البالغ من العمر 63 عام، بعد أن تم استبعاده من آخر عمل سينمائي له، وهو فيلم All the Money in the World.

دعوى قضائية

ومنذ خمس سنوات، واجه كيفن سبيسي اتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسي، من ممثل زميل له، هو "أنتوني راب"، ادعى بحق سبيسي مجموعة من الممارسات وحرك ضده قضية، ربحها سبيسي الشهر الماضي وتأكدت برائته منها.

وتقول مجلة "فاريتي"، أن الدعوى القضائية، حرمت كيفن سبيسي، من العديد من الفرص في عالم هوليوود، وفشلت بعد أن طالب بها الممثل المدعي، بدفع النجم كيفن سبيسي له تعويضت بقيمة تصل لـ 40 مليون دولار.

غير أن الممثل المدعي، فشل في تقديم اثبات لإدعائه، الأمر الذي دفع القاضي المسئول عن القضية "لويس كابلان" باتخاذ القرار بحفظ القضية واسقاط الادعائات، ومنح النجم كيفن سبيسي برائة من كافة التهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل براءة كيفين سبيسي من كافة التهم الموجهة له وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیفن سبیسی

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: زيارة المنسقة الأممية لإسرائيل تمهد لجلسة مشاورات مجلس الأمن

ذكر المركز الإعلامي للأمم المتحدة أن المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس بلاسخارت، ستقوم خلال زيارتها الحالية إلى إسرائيل، بتكثيف مساعيها مع الأطراف المعنية لوقف التصعيد عبر الخط الأزرق الفاصل بين لبنان وإسرائيل، تمهيدا لجلسة المشاورات المقرر أن يعقدها مجلس الأمن قبل نهاية الشهر الجاري، حول تنفيذ قراره رقم 1701 الصادر عام 2006.

مبعوثة الأمم المتحدة: نهدف إلى تحقيق السلام في السودان على أرضية صلبة مجلس الأمن يصوت غداً على تمديد مهمة بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة

وأضاف المركز أنه من المقرر أن تركز مناقشات المنسقة الأممية مع المسؤولين الإسرائيليين على الحاجة لاستعادة الهدوء وإفساح المجال لحل دبلوماسي يمكن من خلاله للمدنيين النازحين من الجانبين العودة إلى ديارهم، بالإضافة إلى معالجة البنود العالقة في القرار 1701.

وكانت الأمم المتحدة قد أعربت عن القلق العميق إزاء زيادة كثافة تبادل إطلاق النار عبر الخط الأزرق يوم الخميس 4 يوليو، بما يزيد خطر اندلاع حرب واسعة النطاق.

ووفقاً للمتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، فإن التصعيد يمكن، ويجب، تجنبه، مشددا على أن خطر إساءة التقدير المؤدي إلى اندلاع مفاجئ وواسع للحرب، هو خطر حقيقي.

 

مجلس الأمن يصوت على تمديد مهمة بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة

أكد مجلس الأمن التصويت اليوم الاثنين (بتوقيت نيويورك) على مشروع قرار يجدد ولاية بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، لمدة عام آخر حتى يوليو العام المقبل.

وأشار مجلس الأمن - في بيان له يستعرض أجندة عمل الأسبوع الجاري - إلى عقد جلسة إحاطة مفتوحة غدا الإثنين حول الوضع في جمهورية الكونغو الديمقراطية، بما في ذلك عمل بعثة منظمة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

 

 

وتابع البيان أن الممثل الخاص للأمين العام في جمهورية الكونغو الديمقراطية ورئيس بعثة منظمة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في جمهورية الكونغو الديمقراطية، بينتو كيتا، سيقدم إحاطة غدا، ومن المقرر أن تعقب جلسة الإحاطة مشاورات مغلقة.

 

في غضون ذلك، يستمع الخميس المقبل أعضاء المجلس إلى إحاطة بشأن قبرص وعمل قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في قبرص من الممثل الخاص ورئيس قوة الأمم المتحدة لحفظ السلام في قبرص، كولن ستيوارت.

 

ويعقد المجلس يوم الخميس أيضا اجتماعه الفصلي بشأن كولومبيا، ومن المتوقع أن يقدم الممثل الخاص ورئيس بعثة الأمم المتحدة للتحقق في كولومبيا كارلوس رويز ماسيو إحاطة، وقد يتلقى المجلس أيضًا إحاطة من أحد الموقعين على الاتفاق النهائي لإنهاء الصراع وبناء سلام مستقر ودائم، الذي تم توقيعه عام 2016 بين حكومة كولومبيا والجماعة المتمردة السابقة، ومن المقرر أن تعقب جلسة الإحاطة المفتوحة مشاورات مغلقة.

 

وفي يوم الجمعة، من المتوقع أن يصوت أعضاء مجلس الأمن على مشروع قرار يجدد ولاية مكتب الأمم المتحدة المتكامل في هايتي، ويشهد أيضا الجمعة المقبل، عقد مجلس الأمن إحاطته نصف السنوية بشأن غرب أفريقيا ومنطقة الساحل، ويستعرض الموجز بشأن أحدث التطورات في المنطقة، الممثل الخاص ورئيس مكتب الأمم المتحدة لغرب إفريقيا والساحل ليوناردو سانتوس سيماو.

مقالات مشابهة

  • مصدر عسكري يكشف عن أولى الرسائل الموجهة إلى الرياض و”هناك مفاجآت أخرى”.. هل تشعل صنعاء الحرائق في كل أرجاء المملكة؟ (صور)
  • غوغل تقدم براءة اختراع لميزة التنقل الجماعي في تطبيق خرائطها
  • السيطرة على حريق التهم سيارة ملاكى بسبب ماس كهربائى فى طنطا
  • الأمم المتحدة: زيارة المنسقة الأممية لإسرائيل تمهد لجلسة مشاورات مجلس الأمن
  • براءة فتاة من تهمة إحراز مواد مخدرة بالدقي
  • مجلس الأمن يصوت غداً على تمديد مهمة بعثة الأمم المتحدة لاتفاق الحديدة
  • عبد العاطي يتلقى اتصالاً هاتفياً من الممثل الأعلى للشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبى
  • تحديد موعد لمحاكمة الممثل بالدوين في قضية مقتل مصورة
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق ضخم التهم عدد من المحال فى حى الجامعة بالمنصورة