شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس حضرموت الوطني بالرياض، إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس حضرموت الوطني بالرياضوقع محمد أحمد بن زياد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس حضرموت الوطني بالرياض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس...

إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس حضرموت الوطني بالرياض

وقع محمد أحمد بن زياد رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت الأربعاء، بالعاصمة السعودية الرياض على ميثاق الشرف الحضرمي.

 

وقال ابن زياد في تصريح له عقب التوقيع: إن هذا التوقيع يأتي منسجماً مع موقف الحزب المؤيد لإعلان مجلس حضرموت الوطني كحامل سياسي لتطلعات أبناء حضرموت.

 

وأكد بن زياد أن إصلاح حضرموت ومنذ اللحظات الأولى لتحرك الوفد الحضرمي صوب الرياض بارك هذا التحرك وما نجم عنه من إعلان ميثاق الشرف الحضرمي والوثيقة السياسية وتشكيل الهيئة التأسيسية للمجلس.

 

الجدير بالذكر أن عدداً من ممثلي المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية الحضرمية قد وصلت قبل يومين إلى الرياض للتوقيع على ميثاق الشرف، ومن المتوقع أن تتولى التوقيعات خلال الأيام القادمة من قبل الحضارمة.

 

 ويتزام هذا التوقيع مع استمرار الهيئة التأسيسية في إنجاز المهام الموكلة إليها في الإعداد والترتيب لإشهار مجلس حضرموت الوطني خلال الأسابيع القادمة.

 

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصلاح حضرموت يوقع على ميثاق الشرف الحضرمي لمجلس حضرموت الوطني بالرياض وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصلاح الجوف يقيم حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى 34 للتأسيس

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الجوف، حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى الـ 34 للتأسيس.

 

وفي الحفل الذي شهد حضوراً جماهيرياً حاشداً أكد رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالجوف الدكتور محمد صالح محسن " أن الإصلاح في الجوف كان له السبق في مواجهة المليشيا الحوثية حيث خاض مع أبناء المحافظة معارك عدة قدم فيها خيرة رجاله وكوادره في المعركة الوطنية للحفاظ على النظام الجمهوري.

 

وقال محسن " ان الإصلاح بالمحافظة عمل خلال الفترات السابقة وفق رؤية وطنية وسياسية ثابته منحازاً لهموم أبناء المحافظة، وشارك بفاعلية في العمل السياسي.

 

وفي كلمة الاحزاب القى عضو القيادة القطرية لحزب البعث أمين سر فرع الجوف يحيى عليان كلمة تحدث فيها عن مواقف الإصلاح الوطنية وسعادته بمشاركة التجمع اليمني للاصلاح بالجوف احتفالاته بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين للتأسيس.

 

وأوضح أن لديه تجربة من الشراكة مع إصلاح الجوف طيلة 18 عاما تركت فيه انطباعا راسخ بحرص الحزب على الشراكة وتبنيه للقضايا الوطنية والاجتماعية داعيا الاصلاحيين لمواصلة النضال والثبات على مواقفهم التي يحق للإصلاح أن يفخر بها.

 

تخلل الحفل اوبريت من الفلكلور الشعبي في محافظة الجوف وفقرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

 

وردد الحاضرون هتافات وطنية وسبتمبرية حاملين الأعلام الوطنية وأعلام الإصلاح التي رفرفت خفاقة في ساحة الحفل.


مقالات مشابهة

  • حسين خوجلي: خميس الفاشر وقلادة الشرف المهيب
  • حساب "نِسوة للتوفير" من "ميثاق" يوفر مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات
  • ٱيت قمرة..انطلاق مسار التشاور العمومي بشأن ميثاق وخطة عمل المشاركة المواطنة
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"
  • إصلاح الجوف يقيم حفل خطابي وفني بمناسبة الذكرى 34 للتأسيس
  • قانون العفو: تذكرة جديدة للمفسدين أم إصلاح ما أفسدته السياسة؟
  • مصادر تكشف أبرز النقاط المطروحة من قبل البحسني لمجلس القيادة لتلبية مطالب حضرموت
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح
  • الرئيس الروسي يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر الجيش إلى 1.5 مليون عسكري
  • أمن سيدي يوسف بن علي يوقع بأخطر مروج لماء الحياة .