شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن كأس العالم للسيدات لا غالب ولا مغلوب في مباراة أمريكا وهولندا، حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة المنتخب الأمريكي و نظيره الهولندي، التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات: لا غالب ولا مغلوب في مباراة أمريكا وهولندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات: لا غالب ولا مغلوب في مباراة...

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة المنتخب الأمريكي و نظيره الهولندي، التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالم للسيدات، المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

وبهذه النتيجة رفعا المنتخبين رصيدهما إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، ويتفوق المنتخب الأمريكي بفارق الأهداف فقط.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد مالت الأفضلية في البداية لصالح الولايات المتحدة، لكن هولندا افتتحت التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق جيل رورد التي تابعت الكرة إثر محاولة فيكتوريا بيلوفا، لتسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارسة اليسا نايهر.

وسيطر الارتباك على لاعبات الولايات المتحدة بعد هذا الهدف، ولكن أداء الفريق عاد إلى مستواه الطبيعي مطلع الشوط الثاني مع مشاركة البديلة روز لافيل.

وسجل المنتخب الأميركي هدف التعادل عند الدقيقة 62 إثر ركلة ركنية نفذتها لافيل بشكل متقن، وارتقت لها ليندسي هوران لتحولها رأسية في الشباك.

وكانت مباراة اليوم مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية من مونديال السيدات فرنسا 2019، عندما فاز المنتخب الأمريكي على هولندا بهدفين دون رد، ليحرز لقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي فيتنام مع هولندا، والبرتغال مع الولايات المتحدة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الولايات المتحدة على فيتنام 3-0 وهولندا على البرتغال 1-0.

ظهرت المقالة كأس العالم للسيدات: لا غالب ولا مغلوب في مباراة أمريكا وهولندا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات: لا غالب ولا مغلوب في مباراة أمريكا وهولندا وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات الولایات المتحدة المنتخب الأمریکی

إقرأ أيضاً:

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

نجح المنتخب المصري للجولف كروكيه، في اكتساح منافسه الأمريكي، بنتيجة 12/ 3، على هامش بطولة مصر الدولية للكروكية، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد.

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

ويعد هذا اللقاء الأول بين المنتخبين في تاريخ البلدين، والذي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للكروكيه لزيادة الخبرات الدولية للاعبي الفراعنة، إلى جانب زيادة الاحتكاك الدولي أمام  منتخبات مصنفة عالميا وعالية المستوى، استعدادا للبطولات والمسابقات التي يشارك فيها الاتحاد مستقبلا.

من جانبه، قال الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن هذا اللقاء من شأنه أن يسهم في توطيد العلاقة بين الاتحادين المصري والأمريكي للكروكيه وزيادة التعاون بينهم.

بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

وشدد على أن هذه المواجهات تهدف إلى تجهيز  لاعبي المنتخب المصري الذين سيخوضون مباريات بطولة كأس العالم للكروكيه المقرر  إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وهنأ الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اللاعبين على هذا المستوى الذي قدموه، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في بطولة العالم المقبلة.

واختتم حديثه، مؤكدًا أنه جاري العمل في الفترة الحالية على التواصل مع الجانب الأمريكي  لتحديد موعد ومكان مباراة العودة بين المنتخبين.

مقالات مشابهة

  • المغرب يستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما في هذا الموعد
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • "فيفا" يعلن عن موعد كأس العالم للسيدات المنظم بالمغرب
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • والله غالب على أمره
  • الفيفا تكشف عن موعد استضافة المغرب لكأس العالم للسيدات أقل من 17 سنة
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات